مدارس وجامعات

جامعة الزيتونة الأردنية تقيم إفطارا رمضانيا للطلبة العمانيين

الحياة نيوز – أقامت جامعة الزيتونة الأردنية حفل إفطار رمضاني للطلبة العمانيين الدارسين في الجامعة بحضور سعادة السفير العماني في المملكة الأردنية الهاشمية الشيخ هلال بن مرهون بن سالم المعمري والملحق الثقافي خميس السنيدي.

وبين رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن  هذا الإفطار الرمضاني ما هو إلا مبادرة من الجامعة لمشاركة أبنائها الطلبة الأجواء الرمضانية التي تعزز الروابط الاجتماعية بين الطلبة الوافدين، مضيفا أن الجامعة لهذا العام قد استقبلت عددا كبيرا من الطلبة العُمانيين،  الذين يمثلون بلادهم خير تمثيل.

وأكد حرص الجامعة على انسجام الجسم الطلابي، حيث تعمل بجهود جميع العاملين فيها من أعضاء هيئة تدريسية و إدارية على تذليل العقبات التي قد تواجه الطلبة الوافدين.

وأكد المعمري على العلاقات الأخوية المتميزة بين السلطنة والأردن، مضيفا أن جامعة الزيتونة الأردنية بسمعتها الطيبة استطاعت أن تجذب الطلبة العمانيين للدراسة فيها ، حاثا الطلبة على الجد والاجتهاد واحترام القيم والمبادئ المعمول بها في وطنهم الثاني الأردن ليكونو خير سفراء لسلطنة عمان في الخارج.

كما ثمن دور جامعة الزيتونة الأردنية في تذليل العقبات التي قد تواجه الطلبة خلال فترة دراستهم فيها، مشيرا إلى أن هذا الإفطار الرمضاني ما هو إلا دليل على اهتمام الجامعة بالطلبة الوافدين ومشاركتهم الأجواء الرمضانية التي يفتقدونها بالبعد عن أهاليهم.

جامعة الزيتونة الأردنية تقيم إفطارا رمضانيا للطلبة العمانيين

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى