اقتصاد وأعمال

اتفاقية تعاون بين أورنج الأردن و”رؤيا كيدز”

الحياة نيوز – وقعت أورنج الأردن ومجموعة رؤيا الإعلامية اتفاقية تعاون توفر لمشتركي خطوط الإنترنت والفايبر المقدّمة من شركة أورنج تطبيق رؤيا كيدز للمحتوى المصمّم خصيصاً للأطفال، من أجل إثراء تجارب المشتركين وتزويدهم بالمزايا المضافة.

وبموجب الاتفاقية، سيحظى مشتركو خطوط الإنترنت والفايبر بأورنج الأردن بفرصة الاستفادة من المكتبة المميزة والغنية بالمحتوى الكامل على تطبيق رؤيا كيدز للأطفال بما في ذلك الأغاني، الألعاب التفاعلية، الكتب الإلكترونية والمسلسلات العالمية، من خلال اشتراك شهري قيمته 2 دينار أردني.

 

وأكدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى أورنج الأردن، نائلة الداود، على أهمية هذا التعاون في تزويد مشتركي أورنج الأردن بالمزيد من المزايا المضافة، لا سيما وأن تطبيق رؤيا كيدز سيتيح لهم الاستفادة من محتوى تعليمي ترفيهي مناسب للأطفال، لافتة إلى حرص الشركة على عقد الشراكات الاستراتيجية مع روّاد التعليم والترفيه لضمان تجربة إنترنت متميزة بما يتناسب مع دورها ومكانتها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

 

من جانبه، قال المدير التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية، المهندس فارس الصايغ، إن “علاقتنا بأورنج علاقة مميزة، فهي شريك استراتيجي لمجموعة رؤيا الإعلامية ويسعدنا دائماً التعاون معها والحفاظ على استمرارية هذه العلاقة بتعاون جديد”.

وقالت المسؤولة عن وحدة رؤيا كيدز وتطوير الألعاب، لارا الصفدي، “هذه بداية تعاون مبشرة بين منصات رؤيا كيدز وشركة أورنج لتسهيل طرق الدفع للسوق الأردني، وسنستمر بهذا التعاون لتقديم خدمات أخرى في المستقبل القريب”.

 

ويعدّ تطبيق رؤيا كيدز منصة آمنة لمحتوى التعليم التفاعلي والممتع للأطفال، حيث تم إنشاء تجربة المحتوى الذكي وتصميمها خصيصاً بواسطة خبراء في مواضيع تنمية الطفولة المبكرة وفريق من المتخصصين في المحتوى الرقمي، من أجل تجربة تعليمية ترفيهية مميزة للطفل، ومساعدة الآباء بدعم رحلة أطفالهم التعليمية. ويتوفر التطبيق بكافة ميزاته على App Store، Google Play وHuawei  والموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى