تكنولوجيا

تسريبات آيفون 14 تكشف عن كاميرا خرافية في النسخة القادمة

الحياة نيوز -تستمر التسريبات الخاصة بمواصفات هاتف أبل المقبل آيفون 14 بالظهور، ومن بينها امتلاك الهاتف لكاميرا خرافية في نسخته القادمة.

ونقل موقع “أبل دبليو دي” عن الخبير الموثوق Ming-Chi Kuo أن أبل تعتزم إجراء تحسينات كبيرة لكاميرا iPhone 14 Pro هذا العام، حيث من المتوقع أن يشتمل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max على مستشعر كاميرا تمت ترقيته بدقة 48 ميجابكسل، ما يعني طرح الهاتف بكاميرا أكبر.

وقال الخبير إن تلك الإضافة تنسف الشائعة التي تحدثت عن أن طرازات أبل القادمة ستكون بدون نتوء.

وأوضح في أحدث تغريداته على تويتر أن هاتف آيفون 14 لن يستمر فقط في امتلاك النتوء، ولكن أيضا نتوءه سيكون أكبر وأكثر سمكا من نتوء هاتف آيفون 13 الأخير من أبل، بسبب تحسينات الكاميرا.

وذكر Kuo موضحا، أن كاميرا آيفون 14، ستشهد زيادة في الطول القطري لـ 48 ميجابكسل CIS بنسبة 25-35%، كما سيزداد ارتفاع عدسة 7P بدقة 48 ميجابكسل بنسبة 5-10%.
آيفون في يد الجميع باشتراك شهري.. قرار وشيك من أبل

وبعد ختام المؤتمر الافتراضي الأول لأبل في مارس الماضي، بدأ الحديث عن ما هو قادم، وتوقعات حول هاتف آيفون 14 نهاية العام.

ووفق موقع “أبل دبليو دي”، كشفت تبنؤات للخبير الموثوق “مينج تشي كيو”، عن أن شركة أبل ستطرح آيفون 14 المقبل، بالإصدار الأحدث من شريحة التشغيل A16.

ولكن الخبير التقني أوضح أن هذه الشريحة الحديثة، لن تتاح لكافة الإصدارات من آيفون 14، حيث ستعمل شريحة A15 على تشغيل iPhone 14 مقاس 6.1 بوصة وiPhone 14 Max بحجم 6.7 بوصة، على الرغم من أنه سيتم ترقية ذاكرة الوصول العشوائي إلى 6 جيجابايت من 4 جيجابايت.

في حين سيتم حجز A16 SoC الجديدة لطرازات iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max ذات الجودة الأعلى والأكثر تكلفة.

مع العلم بأن هواتف Pro، ستحتوي على نفس ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت مثل iPhone 13 Pro.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى