تكنولوجيا

“بيجو لايف” Bigo Live تطلق مبادرات داخل التطبيق لنشر أجواء البهجة والفرح وتعزيز التقارب بين المجتمعات خلال شهر رمضان

الحياة نيوز –  من المتعارف عليه أن شهر رمضان هو موسم تحلو فيه مشاركة أوقات الفرح والسرور ونشر العادات الإيجابية وتحفيز التواصل الاجتماعي. تماشياً مع هذه الخصال، أطلقت “بيجو لايف” Bigo Live، إحدى منصات البث المباشر الاجتماعية الرائدة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سلسلة من الأنشطة والفعاليات عبر البث المباشر لإلهام الناس وتشجيعهم على الاندماج في الأجواء والعادات الرمضانية والاستمتاع بها إلى أبعد الحدود. وبإمكان المستخدمين، على سبيل المثال، الانضمام إلى المطرب اللبناني زكي شريف، ومدونة الموضة والمكياج زينب سبيتي، وعاشق السفر محمد إبراهيم، وغيرهم المزيد من شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرة، لاستكشاف طرق جديدة للاحتفال بهذا الموسم الرائع، والمشاركة أيضاً في بناء مجتمعات جديدة من الممكن أن تستمر مدى الحياة.

تسعى “بيجو لايف” Bigo Live إلى إبراز الطابع الرمضاني الأخّاذ من خلال المبادرات والأحداث التي يتم بثها مباشرة داخل التطبيق. وخلال هذا الشهر سيكون بمقدور المستخدمين: استكشاف مبدعي الطهي من صانعي المحتوى الإقليميين من خلال مسابقات الطبخ؛ بالإضافة إلى تعزيز معرفتهم بالموسم من خلال مسابقات الألغاز الأسبوعية، فضلاً عن الاستمتاع بتجربة الفنون والثقافة من خلال العروض الموسيقية الرائعة التي يتم بثها بعد غروب الشمس.

وقال المتحدث باسم “بيجو لايف” Bigo Live، “إن الإلهام والدعم والسخاء والتوادد والتواصل الاجتماعي، تعتبر جميعها خصال رئيسية يبرزها صانعو المحتوى والمستخدمون على “بيجو لايف” Bigo Live  بشكل يومي، غير أنه يتم التركيز عليها بشكل موسّع خلال شهر رمضان.” وأضاف بالقول، “نحن نتواصل باستمرار مع مجتمع المستخدمين لدينا ونبحث عن طرق عملية وأكثر فاعلية لمساعدة الناس على إنشاء روابط أقوى على المستوى الروحي. ونحن على ثقة بأن المبادرات والأحداث داخل التطبيق التي أطلقناها خلال رمضان ستشهد مزيداً من التطور لتكوين مجتمعات افتراضية وواقعية، فضلاً عن أنها ستحافظ أيضاً على قوة وتأثير القيم والعادات الرمضانية.”

مائدة “بيجو”

خلال فترة الإفطار؛ يجدد الناس طاقتهم ويستمتعون بروح العمل الجماعي، وهذا ما يجعلهم يبذلون قصارى جهدهم لإعداد وجبة استثنائية لعائلاتهم وضيوفهم. تعد مشاركة وصفات وجبات الإفطار والسحور تقليداً شائعاً للغاية خلال شهر رمضان، وبالتالي، فإن المبادرة الأولى لـ “بيجو لايف” خلال هذا الموسم تدور حول مسابقات الطهي المباشر. والآن، يتنافس صانعو المحتوى على “بيجو لايف” Bigo Live ضد بعضهم البعض ضمن بيئة تنافسية وحماسية للغاية وتقدم العديد من الحوافز القيّمة والرائعة للفائزين. وإلى جانب أن هذه المسابقات قد صممت للتشجيع على مشاركة الوصفات، فهي تهدف أيضاً إلى استعراض مجموعة متنوعة من مهارات الطهي، بحيث يتمكن المشاهدون من تعلمها وتنمية قدراتهم الخاصة في المطبخ.

مسابقة الألغاز

بالإضافة إلى أنها تنشر الوعي حول التقاليد المتبعة خلال الموسم وتشجع الناس على فعل الخير، تُبثّ مسابقة الألغاز اليومية على صفحة “بيجو لايف” على إنستجرام: @bigolivearabia. كل شخص يتمكن من الإجابة على الأسئلة في قسم التعليقات، سيتأهل للدخول في السحب الأسبوعي وفرصة الفوز بجوائز مذهلة! وهناك المزيد، بإمكان المستخدمين تشكيل فرق للمشاركة في المسابقة عبر البث المباشر في التطبيق والتنافس للفوز بالبطولة.

موسيقى تعكس روعة الأجواء الرمضانية

بما أنّ الموسيقى هي اللغة المشتركة التي توحّد الناس وتجمعهم معاً، فستستضيف “بيجو لايف” Bigo Live لمرة واحدة في الأسبوع، حفلة موسيقية حية بعد غروب الشمس لعرض الموسيقى التي تنشر أجواء من المحبة والتوادد والسخاء. وسينضم مؤثرون موسيقيون من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى الحدث كضيوف شرف، في حين سيتنافس المشاركون في غرفة البث المباشر متعددة الضيوف لاستعراض مهاراتهم ومواهبهم الموسيقية. وسيتم اختيار نجم الموسيقى الأسبوعي من قبل الجمهور عن طريق التصويت، وتجدر الإشارة إلى أن كافة المبادرات والأحداث داخل التطبيق على “بيجو لايف” Bigo Live  قد انطلقت بالفعل، وهي مستمرة حتى نهاية شهر رمضان.

لمزيد من المعلومات حول حملة رمضان، تابعواbigolivearabia  على  الفيسبوك “Facebook” والانستجرام “Instagram”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى