اقتصاد وأعمال

بنك الأردن يدعم ماراثون مدرسة البكالوريا عمّان

 الحياة نيوز-  تماشياً مع جهوده المستمرة لدعم وتحفيز الأطفال والشباب على تبني نمط حياة صحي، قدم بنك الأردن دعمه لماراثون مدرسة البكالوريا عمّان بنسخته الثامنة التي أقيمت يوم الجمعة الموافق 1/4/2022، وذلك من خلال تقديم الرعاية  لثلاثة فرق من طلبة المدرسة وذويهم.

وحول هذا الشأن، فإن بنك الأردن يحرص على الدوام على الانخراط بدعم ورعاية النشاطات المدرسية اللامنهجية، خاصة الرياضية منها، وذلك انطلاقاً من إيمانه بأهمية هذه النشاطات ودورها في تعزيز اللياقة البدنية والمواهب الرياضية بما يرفد المملكة بأجيال معافاة، وبأبطال رياضيين قادرين على المشاركة في المحافل الرياضية مستقبلاً.

هذا وقد اختتم بنك الأردن رعايته للماراثون الذي استمر على مدار 8 ساعات متواصلة من الركض، والذي تخلله العديد من الفعاليات التي تميزت بأجوائها الحماسية، بتسليم الهدايا لأعضاء الفرق المشاركة التي رعاها.

ويذكر بأن هذه الرعاية تعتبر جزءاً من سلسلة الرعايات التي يقدمها بنك الأردن في إطار أحد أهم محاور استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والتي يدعم من خلالها تحقيق اهداف التنمية المستدامة بالتركيز على تمتع الأجيال بالصحة الجيدة والرفاه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى