الرئيسيةمحليات

بالصور: وزير الشباب محمد النابلسي في رمضانيات اربد

الحياة نيوز- شارك وزير الشباب محمد النابلسي المجتمع المحلي مهرجان رمضانيات في اربد، حيث كان في استقباله محافظ اربد رضوان العتوم ومدير مدينة الحسن للشباب جمال الزعبي وعدد من مدراء الدوائر في المحافظة .
واستهل النابلسي زيارته بتفقد البازرات الخيرية الي تقام بالتزامن مع المهرجان، مؤكدا على اهمية هذة البازارات التي تعمل على دعم وتسويق منتجات الاسر المنتجة من خلال البيع المباشر لمرتادي مهرجان الرمضانيات .
ومع انطلاق الفعاليات اشار محافظ اربد الى ان المهرجان جاء على ضوء انتهاء الظروف الصحية في العامين السابقين والاغلاقات التي كانت للقطاعات كافة .
واشتمل اليوم التاسع عشر للمهرجان على فقرة شعرية للشاعر سمير قديسات واناشيد دينية من مدائح نبوية نفذتها الفرقة الهاشمية للانشاد الديني، وحفلات غنائية للمطرب سعد ابو تايه وفقرات ثقافيه أعدها بلال الزيتاوي، وفي الختام نُفذت انشطة ترفيهية للاطفال قامت بها فرقة كتاكيت، حيث ناهز الحضور على ٧ الاف مواطن .

وفي سياق متصل حضر وزير الشباب محمد النابلسي اختتام فعاليات بطولة الالوية لكرة القدم للفرق الشعبية في محافظة إربد، بحضور محافظ إربد ومدير شباب إربد الدكتور حمزة العقيلي وأعضاء اللامركزية ورؤساء عدد من ألاندية الرياضية وجمع غفير من المجتمع ، المقامة على أرض مجمع كفر يوبا الرياضي غرب إربد
حيث أكد النابلسي على أن هذه البطولات الرياضيه تهدف لتعزيز روح المنافسة والإبداع لدى الشباب وتشجعهم على الممارسات الإيجابية وتعزز شخصياتهم وتنمي قدراتهم الجسدية والعقلية وتحثهم على تحمل المسؤولية واللعب بروح الفريق الواحد،
وأكد النابلسي على توفير مساحات آمنه لتفاعل ومشاركة الشباب في هذه المبارايات والبطولات،
كما واثنى على كافة الجهود المبذولة في الميدان ، مُثمّناً مشاركة الشباب الفعالة على أرض الملاعب في كافة المحافظات والالوية .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى