الرئيسيةمحليات

الملك يصل أرض الوطن

الحياة نيوز-

وصل جلالة الملك عبدالله الثاني، ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، الثلاثاء، إلى أرض الوطن، بعد إجراء جلالته عملية جراحية لمعالجة انزلاق غضروفي (ديسك) في منطقة العمود الفقري الصدري، تكللت بفضل الله ورعايته بالنجاح.

ورافق طائرة جلالة الملك، سرب من طائرات سلاح الجو لدى دخولها الأجواء الأردنية، حيث حطّت في مطار عمّان المدني في ماركا.

وكان سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في مقدمي مستقبلي جلالة الملك.

الديوان الملكي الهاشمي، كان قد أعلن أن جلالة الملك أجرى الثلاثاء 12 نيسان/ أبريل 2022، العملية في أحد المستشفيات المتخصصة في مدينة فرانكفورت الألمانية، حيث قضى جلالته، وبناء على نصيحة الأطباء، فترة راحة بعد العملية.

ونشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله، عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) الجمعة الماضية، صورة جمعتها بجلالة الملك بعد إجراء العملية الجراحية.

وكتبت الملكة “الحمدالله على صحة وسلامة الأغلى على قلبي … وشكرا لكل الأردنيين اللي تمنوا لسيدنا الشفاء حتى يرجع ويكون بينهم”.

وتقدم الديوان الملكي الهاشمي من صاحب الجلالة الهاشمية، ونائب جلالة الملك، صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والأسرة الأردنية الواحدة، بأسمى آيات التهنئة على سلامة جلالته، ويدعو الله العلي القدير أن يمتع جلالة الملك بموفور الصحة والعافية، ويكلأه برعايته وتوفيقه.

وقال استشاري جراحة الدماغ والأعصاب والعمود الفقري في الخدمات الطبية، الطبيب المقدم راكان اللوزي المرافق لجلالة الملك عبدالله الثاني في مستشفى بمدينة فرانكفورت الألمانية، الأربعاء الماضي، إنّ “الملك بخير وصحة وعافية ومعنوياته عالية وأجرينا له العملية على أعلى مستوى احترافي وفني”.

وأضاف الطبيب اللوزي، أنه “تم تحقيق النتيجة الطبية المرجوة وكانت ناجحة بكل المعايير من حيث التوقيت والإجراءات والنتائج” بحسب المملكة

وبين، أن “أسباب إجراء العملية في ألمانيا، هي أن هذه الحالة من الحالات الصحية النادرة والطبيب الذي أجرى العملية هو الأول عالميا بعدد الحالات، وهذه العملية تخصص فيها (الطبيب راكان اللوزي) في ألمانيا في 2011 وباشر فيها عام 2017، حيث كان الهدف تكاتف الخبرات الأردنية والألمانية لإجراء العملية من قبل فريق طبي أردني وألماني”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى