الرئيسيةرياضة

القنوات الناقلة لمباريات الوحدات بأبطال اسيا

  حصلت مجموعة beIN الإعلامية على حقوق بث دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي في الأردن ، ما يعني ان الشبكة ستبث مباريات الوحدات في دوري ابطال اسيا.

وواجهت الجماهير الأردنية مشكلة في الموسم ولم تستطع متابعة فرق الوحدات والسلط والفيصلي في البطولتين لعدم توصل شبكة beIN والاتحاد الاسيوي لاتفاق.

وقال مجموعة beIN انها مددت اتفاقيتها مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحقوق البث الخاصة لتبث بمقتضى ذلك دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي في 19 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات وإيران والعراق.

وستتمتّع قناة beIN SPORTS بموجب التمديد بحقوق البث للبطولتين ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث ستشمل التغطية الحصرية الدول الأربع عشر التالية: الجزائر والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر، وسوريا، وتونس، واليمن. وبالإضافة إلى ذلك تتمتّع beIN بحقوق البث غير الحصرية في كل من: تشاد وجيبوتي، وموريتانيا، والصومال، والسودان.

وتأتي هذه الاتفاقية في أعقاب الإعلان عن حصول beIN على حقوق البث المباشر للمباريات 12 المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 الشهر الماضي، والتي شملت 18 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستنطلق مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 يوم الخميس الموافق 7 من شهر نيسان/أبريل الجاري.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى