الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

الفايز: الأردن سيبقى الأقرب لفلسطين وشعبها

الحياة نيوز– اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أن الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني سيبقى الاقرب الى فلسطين وشعبها وسيبقى الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من اجل الحرية والاستقلال .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء في مكتبه بدار مجلس الاعيان ، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح بحضور رئيس لجنة الشؤون العربية والدولية والمغتربين العين ناصر اللوزي ورئيس لجنة فلسطين العين نايف القاضي و السفير الفلسطيني لدى المملكة عطاالله خيري .

وقال الفايز ان الاردن بقيادة الملك عبدالله الثاني، يؤكد بان اية مشاريع تسوية للقضية الفلسطينية ، لا تقوم على اساس حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية ، ولا تمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس ، هي حلول عدمية ومرفوضة .

وبين رئيس مجلس الاعيان ان القضية الفلسطينية كانت وستبقى بالنسبة للأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني في سلم الاولويات، ولن يدخر الاردن أي جهد ممكن من اجل تمكين الشعب الفلسطيني من حقوقه .

وتناول اللقاء مجمل الاوضاع الراهنة فيى المنطقة والعلاقات الاخوية الاردنية الفلسطينية .

من جانبه ثمن رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح مواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني  الداعمة والمساندة دوما للشعب الفلسطيني وفي جميع الأوقات والظروف .

وقال ان القيادة الفلسطينية والشعب يقدران مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الرافضة لاي عملية تسوية للقضية الفلسطينية لا تمكن الشعب الفلسطيني من حقوقه الشرعية والتاريخية والقانونية في فلسطين .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى