اقتصاد وأعمال

البنك العربي الإسلامي الدولي يرعى موائد الرّحمن لتكية أم علي

الحياة نيوز- برعاية من البنك العربي الإسلامي الدولي أقامت تكية أم علي موائد الرّحمن الرمضانية، وبمشاركة فريق متطوعين من البنك، لتقديم وجبات إفطار لأكثر من 4500 صائم مجسدين أجمل معاني التكافل والعطاء من خلال مشاركتهم في هذه المبادرة التي يتم إيلائها أهمية خاصة من قبل البنك.

من جانبه أكد السيد اياد العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي بأن ما يقوم به البنك بدعم تكية أم علي بشكل سنوي وعلى أكثر من محور كرعاية موائد الرّحمن وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة ، جاء تجسيداً لرؤية البنك بأهمية دعم المؤسسات التي تُعنى بالفقراء والمحتاجين وتعزيزاً لثقافة التكافل والتراحم في مجتمعنا الأردني، لتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار والازدهار لبلدنا العزيز، موجها الشكر الجزيل لفريق متطوعي البنك العربي الإسلامي وكافة العاملين في تكية أم علي على الجهود المبذولة في إنجاح هذه المبادرة الطيبة.

وأعرب السيد سامر بلقر المدير العام لتكية أم علي، عن شكره للبنك العربي الإسلامي على دعمه المستمر والمتواصل لبرامج التكية على مدى السنوات السابقة. وأكد بلقر أن هذا الدعم المتواصل يعكس الإيمان الراسخ للبنك العربي الإسلامي برؤية تكية أم علي، التي تهدف إلى تحقيق أردن خالٍ من الجوع ودعم الأسر المحتاجة بكل الطرق الممكنة.

ومن الجدير بالذكر أن تكية أم علي هي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية تأسست عام 2003 تهدف إلى مكافحة الفقر الغذائي في الأردن وتعمل حالياً على توفير الدعم الغذائي الشهري والمستدام للأسر التي تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية شهرياً وعلى مدار العام لهذه الأسر.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock