الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

العرموطي يحذر من استضافة المتعري محمد رمضان

الحياة نيوز – حذر النائب صالح العرموطي من استضافة الفنان المصري محمد رمضان، لما تحتويه حفلاته من عري على المسرح واستخدام الكلمات البذيئة والخادشة للحياء والذوق العام على حد وصفه.

ودعا الحكومة من خلال نص الأسئلة الموجهة لها من خلال رئاسة مجلس النواب إلى منع إقامة اي حفل لمحمد رمضان بالاردن سواء في عيد ذكرى الاستقلال او نحوه والتي لا تنسجم مع العادات الوتقاليد الأردنية ولا مكانة المناسبة.

وتاليا نص السؤال :

1. هل صحيح ان الحكومة او اي من اجهزتها قد قامت بالتعاقد مع المغني المصري محمد رمضان للاحتفال بعيد الاستقلال بمبلغ نصف مليون دينار او اي مبلغ اخر يزيد او ينقص عن هذا المبلغ.

2. هل هذا الشخص عضو مسجل لدى نقابة المهن الموسيقية والفنانين في مصر، وهل صحيح انه قد صدر قرار بمنعه من الغناء في مصر لتكراره خلع ملابسه على المسرح.

3. هل تعلم الحكومة ان كل حفلات هذا الشخص محط جدل بسبب العري على المسرح واستخدام بعض الكلمات البذيئة والخادشة للحياء والذوق العام، وسنكون امام ازمة اخلاقية ووطنية كبرى.

4. هل صحيح ان هناك رجل اعمال يقوم بترتيب اوراقة لاستضافة هذا المغني على تراب الاردن الطهور ارض الحشر والرباط، ويستغل المناسبة ، وهل ستسمح الحكومة له بذلك.

5. نطالب الحكومة بان ترد عليه بضاعته الفاسده، ولا تجعلوه يعرضها علينا. نريد استقلالا نقيا طاهراً يليق بدولة بحجم الاردن، فمن واجب الحكومة ومن حقنا عليها كمواطنين ان نقوم بمنع اقامة اي حفل لهذا الشخص بالاردن سواء في عيد ذكرى الاستقلال او نحوه والتي لا تنسجم مع عاداتنا وتقاليدنا ومكانة المناسبة.

وتفضلوا بقبول الاحترام ،،، المحامي النائب صالح عبدالكريم العرموطي

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى