الرئيسيةمحليات

السجن لسائق حاول التحرش جنسيا بلاعب تايكوندو

الحياة نيوز- صادقت محكمة التمييز على حكم أصدرته محكمة الجنايات ويقضي بسجن مكرر جريمة لأكثر من ثلاث سنوات بعد إدانته بالتحرش بلاعب تايكوندو في جرش عام 2021.

وحُكم على المتهم، وهو سائق سيارة أجرة، بالسجن أربع سنوات بتهمة التحرش بالضحية، لكن المحكمة قررت زيادة العقوبة إلى خمس سنوات سجنا لأن المتهم أدين بالسرقة في الماضي وحكم عليه بالسجن خمس سنوات.

بعد ذلك قررت المحكمة تخفيض عقوبة السجن إلى ثلاث سنوات وأربعة أشهر لأن الضحية أسقط التهم الموجهة ضد المتهم.

وحول تفاصيل الحادثة، قالت أوراق المحكمة إن الضحية ركب مع المدعى عليه لإيصاله من عمان إلى جرش، وأخبر المتهم الضحية بأنه يعتزم اتخاذ طريق مختصر ووافق الأخير على ذلك.

وبحسب وثائق المحكمة: “أوقف المدعى عليه سيارته وطلب من الضحية ممارسة أنشطة جنسية معه لكن الأخير رفض، ونزل من السيارة وتبعه المدعى عليه ولمس أعضائه التناسلية بقوة. وكون الضحية لاعب تايكوندو، قام بركل المتهم وألقاه بعيدا عنه واتصل بالشرطة.

وطعن المدعى عليه في حكم محكمة الجنايات، طالبًا إعلان براءته “لأن النيابة لم تقدم أدلة قوية لتوريط موكله”، وفي غضون ذلك، طالب المدعي العام للمحكمة الجنايات، محكمة التمييز بتأييد الحكم، وقضت الأخيرة بأن الحكم كان مناسباً وأن المدعى عليه يستحق الحكم الذي حصل عليه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى