اقتصاد وأعمالالرئيسية

الذنيبات يهنئ بعيد العمال ويشيد بجهود الادارة التنفيذية “للفوسفات ” والعاملين في الشركة

الحياة نيوز – أشاد رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات، بجهود وعطاء العاملين في مواقع العمل المختلفة لشركة مناجم الفوسفات الاردنية والشركات التابعة والحليفة.

جاء ذلك في رسالة وجهها الدكتور الذنيبات، للرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبد الوهاب الرواد، ورئيس النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين خالد الفناطسة بمناسبة عيد العمال، عبر فيها عن تقديره لما بذله العاملون في مواقع عمل الشركة المختلفة من جهود مخلصة وبناءة أسهمت في وضع الشركة على مسارها الصحيح، وتحقيقها خلال السنوات القليلة الماضية لأرقام غير مسبوقة في الانتاج والتصدير والأرباح.

وأكد الدكتور الذنيبات في رسالته، أن العمل بروح الفريق الواحد، وما رافقه من حرص والتزام من قبل العاملين على مصلحة الشركة، إنعكس بشكل ايجابي على مسيرتها وأدائها وحضورها وتنافسيتها في الاسواق العالمية.

كما عبر عن اعتزازه بالانجازات التي تشهدها الشركة، بفضل جهود الادارة التنفيذية، والعاملين في الشركة وتعاون النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، مثمنا في هذا الاطار، التزام الجميع بخطط العمل والانتاج، والحرص على الارتقاء باداء الشركة وتنويع أعمالها؛ بما يؤسس لمزيد من النجاح والتميز في المستقبل القريب.

واكد الدكتور الذنيبات، أن شركة مناجم الفوسفات ستواصل بهمة كوادرها المخلصة، مسيرة البناء والانجاز الوطني؛ بما يعزز دورها كصرح اقتصادي أردني رافد لمسيرة التنمية والتطوير والبناء التي يشهدها ألاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى