اقتصاد وأعمالالرئيسية

الجيطان : العمل المؤسسي والعمل فريق واحد متجانس اساس العمل في غرفة صناعة الاردن

 

الجيطان: وحدة قيادة الجسم الصناعي منحت تفاوضا افضل، ووحدت الكلمة والمرجعية

الجيطان: القطاع الصناعي بأكمله يعي أهمية المشاركات الخارجية لما فيها من نتائج إيجابية

الحياة نيوز- استهجن نائب رئيس غرفة صناعة الأردن ممثل قطاع الصناعات الغذائيه محمد وليد الجيطان، من الزملاء الذين يريدون ان يثيروا زوبعة ضد زملائهم الذي يواصلون عملهم في إدارة مجلس غرفتي صناعة الأردن وعمان، ولكنهم يدركون أنهم ليسوا على حق.
وشدد الجيطان، على ان الأرض صلبة بالاداء والعمل وليست رخوة لتنقلب علينا من الذين انسحبوا مبكرا لعلهم يحجزون مقعدا في القطار القادم.
واستغرب من اطلاق أوصاف لا تليق بأي احد كالتبعية العمياء وحمل الحقائب، متسائلا لماذا لم يتحدثوا عن هذه الاوصاف منذ بداية دخولهم عضوية مجلس الإدارة.
وبالنسبة للتعامل مع الحكومة، فأكد الجيطان على وحدة قيادة الجسم الصناعي منحت تفاوضا افضل، بالإضافة لتوحيد الكلمة والمرجعية، الامر الذي ألزم الحكومة حسن الاستماع وتنفيذ المستطاع من مطالب القطاع.
وكرر الجيطان استهجانه من القول ان هنالك دوائر ضيقة تتفرد بالقرار، متسائلا كيف يكون اتخاذ القرار محصورا بعدد محدود من الأعضاء واساس عملنا معتمدا على الشفافية والاعلان والحديث الدائم مع الصحافة.
وشدد على ان رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفتين يعملون لدعم القطاع ورفع تنافسيته، فالجميع ترك عمله الخاص مقابل تشريفهم من زملاءهم الذين انتخبوهم ليكونوا صوتهم الداعم لمطالبهم.
وبالنسبة للمشاركات الخارجية، اكد الجيطان ان القطاع الصناعي بأكمله يعي أهمية هذه المشاركات لما فيها من نتائج إيجابية على الشركات والقطاع، داعيا الجميع للاطلاع على نتائج هذه المشاركات والتأكد من مدى أهميتها.
ونادى زملاؤه المستقلين للاكتفاء بما فعلوه وعدم الكيل بمكيالين والابتعاد عن التشويه واثارة الفوضى غير المجدية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى