اقتصاد وأعمالالرئيسية

البنك العربي يتيح قبول بطاقة ” أمريكان إكسبريس” عبر أجهزة نقاط البيع الخاصة به في مجموعة واسعة من المحلات التجارية

الحياة نيوز – أعلن البنك العربي مؤخراً عن إتاحة قبول بطاقات أمريكان إكسبريس عبر جميع أجهزة نقاط البيع الخاصة به والمستخدمة لدى مجموعة واسعة من المحلات التجارية في المملكة. ويأتي إطلاق هذه الخدمة في إطار استراتيجية البنك الرامية إلى تطوير منظومة الدفع الالكتروني الخاصة به وتيسير عمليات الدفع من خلال توفير حلول مصرفية مبتكرة وشاملة تلبي احتياجات ومتطلبات عملائه من قطاعي الأعمال والأفراد.

وتعتمد العديد من المحلات التجارية في المملكة أجهزة نقاط البيع (POS)  الخاصة بالبنك العربي لقبول الدفعات من زبائنها نظراً لما تتمتع به هذه الأجهزة من تكنولوجيا متطورة واعتمادية عالية، بشكل يسهل عمليات الدفع الالكتروني بواسطة الهواتف الذكيّة والدفع بالتقنيتين التلامسية واللاتلامسية وذلك ضمن أحدث التقنيات الأمنية العالمية. حيث توفر هذه الأجهزة خيارات متعددة وشاملة للدفع تضم بطاقات فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس إلى جانب حلول دفع ذكية عبر تطبيق “عربي موبي كاش” وخدمة “كليك” من خلال الهواتف الذكية دون الحاجة لإبراز البطاقة، مواكبة من خلالها إيقاع الثورة الرقمية للمدفوعات الالكترونية بجميع وسائطها.

وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “يشكل تعزيز خيارات الدفع عبر أجهزة نقاط البيع من البنك العربي بالتعاون مع أمريكان إكسبريس العالمية خطوة رائدة تعكس التزام البنك بتوظيف أحدث الخدمات الرقمية على صعيد الصناعة المصرفية.” وأضاف: “تتيح الخدمة الجديدة لعملائنا من قطاع الأعمال والمحال التجارية القدرة على توفير وسائل دفع متعددة وأكثر مرونة لزبائنهم وتزودهم بتجربة مصرفية متكاملة ومبتكرة تلبي جميع متطلباتهم.”

ومن جانبه، صرح المدير الإقليمي لشركة أميكس الشرق الاوسط في الأردن، السيد معتز العمري: “نحن جداً سعداء بهذا التعاون مع البنك العربي ونتطلع إلى أعمال مثمرة في الأردن لتوفير أفضل الخدمات لأعضاء بطاقاتنا. هذه الخطوة  تعكس التزام أمريكان إكسبريس للتوسع وتوفير خدمات متطورة وخيارات دفع متعددة للمؤسسات في قطاع الأعمال والأفراد. نحن فخورون كوننا جزء من التحول الرقمي في الأردن والشرق الأوسط.”

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من المؤسّسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في توظيف أحدث الحلول الرقمية لخدمة عملائه من مختلف القطاعات. وقد حاز البنك العربي على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة من ضمنها  14 جائزة على صعيد الخدمات الرقمية لقطاعي الشركات والأفراد من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة للعام 2021.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى