الرئيسيةمحليات

الأرصاد : درجات الحرارة أقل من معدلاتها

الحياة نيوز– أعلن مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب عن حالة الطقس المتوقعة ليومي الأربعاء والخميس.

ونهار الأربعاء تسجل درجات الحرارة أقل من معدلاتها العامة بقليل؛ والأجواء ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر مثيرة للغبار أحيانًا في مناطق البادية.

وتمسي أجواء باردة نسبيًّا ليلًا في المرتفعات الجبلية والسهول، لطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية، والرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

أما يوم الخميس يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسود أجواء ربيعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، محذرا من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل (www.mot.gov.jo) أو موقع إدارة الأرصاد الجوية (www.jmd.gov.jo) على شبكة الإنترنت أو على صفحة التواصل الاجتماعي عبر (FACEBOOK) أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم (4916190) وأيضا على رقم (4916191)، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية (JMDWEATHER).

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى