اقتصاد وأعمالهام

إطلاق النسخة المحلية لجائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية “OSVP” للعام السادس على التوالي

الحياة نيوز – أعلنت أورنج الأردن عن إطلاق جائزة أورنج لمشاريع التنمية المجتمعية (OSVP 2022) بنسختها المحلية السادسة، لتفتح بذلك المجال للرياديين المهتمين للمشاركة وتقديم أفكارهم ومشاريعهم المبتكرة والقائمة على التكنولوجيا، بدءاً من الثامن والعشرين من آذار وحتى السابع والعشرين من أيار المقبل.

وتسعى الجائزة إلى تحفيز الشباب لمشاركة إبداعاتهم التي توفر حلولاً مجتمعية بنّاءة في مختلف المجالات مثل الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة وغيرها، فضلاً عن إبراز أصحاب الإبداعات المميزة وتكريمهم.

وتقام الجائزة على المستويين المحلي والعالمي، ما يعكس التزام أورنج الأردن بدعم الرياديين كجزء رئيسي من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركز في محاورها على التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

وتتميز نسخة هذا العام بمتطلباتها التي تتمثل في ضرورة امتلاك المشروع الذي يتم تقديمه نموذجاً أولياً قابلاً للتطبيق أو في مرحلة النمو، أو أن يكون مسجّلاً كشركة قائمة، لما لذلك من قدرة على جذب واستقطاب المستثمرين المهتمين. ويجب أن يكون المشروع تنافسياً مع قابلية التنفيذ والنمو والاستدامة في المملكة أو الدول المجاورة، إلى جانب ضرورة أن يحمل أثراً بيئياً أو اجتماعياً.

هذا ويستطيع المهتمون بالجائزة تقديم مشاركاتهم عبر الرابط https://poesam.orange.com باللغتين الفرنسية والإنجليزية حتى 27 أيار 2022.

ومن الجدير ذكره أن لجنة التحكيم المتخصصة للنسخة المحلية ستختار ثلاثة مشاريع فائزة، لنيل جائزة قيمتها خمسة آلاف دينار للمركز الأول، وثلاثة آلاف دينار للمركز الثاني، وألفي دينار للمركز الثالث، ولتصبح إثر فوزها مؤهلة للمشاركة في النسخة الدولية التي تبلغ قيمة الجائزة الأولى ضمنها 25 ألف يورو، والثانية 15 ألف يورو، والثالثة 10 آلاف يورو، عدا عن جائزة المشاريع التي تم تأسيسها من قبل سيدات بقيمة 20 ألف يورو.

تشمل لجنة التحكيم للنسخة المحلية كلاً من المهندس نضال البيطار، المدير التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية (إنتاج)، فداء الطاهر، الشريك الإداري في صندوق أمام الاستثماري، ديما بيبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز، غدير خفش، المدير التنفيذي لمؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية، سمر دودين، المدير الإقليمي ومدير البرامج في رواد التنمية– الأردن، د. يزن الزين، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة الأردنية، والمهندسة رنا الدبابنة، نائب المدير التنفيذي للعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والاتصال المؤسسي لدى أورنج الأردن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى