تكنولوجيا

أبل تحسن كاميرا آيفون 14 الأمامية

الحياة نيوز -تستعد شركة أبل لإطلاق سلسلة هواتف آيفون 14 في وقت لاحق من هذا العام.. ومع اقتراب شهر الإطلاق، يستمر ظهور المزيد والمزيد من المعلومات حول الأجهزة القادمة من الشركة على الإنترنت، وفقاً لموقع Gizmo China.

وتم تسريب تفاصيل حول الكاميرا الأمامية لموديلات سلسلة آيفون 14، حيث كشف المحلل مينغ تشي كو عن التحسينات التي سيتم إجراؤها على الكاميرا الأمامية للأجهزة. وفقاً للتقرير الجديد، ستحتوي جميع الموديلات الأربعة – iPhone 14 وiPhone 14 Max وiPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max على مستشعر كاميرا أمامي مطور بفتحة f / 1.9 ودعم التركيز التلقائي.

في المقابل، تأتي جميع الموديلات في سلسلة آيفون 13 من الجيل الحالي مزودة بمستشعر كاميرا أمامي بفتحة f / 2.2 وتركيز ثابت.

وبوجود فتحة عدسة أوسع، ستتمكن الهواتف الذكية من التقاط المزيد من الضوء.. ويقال أيضاً إن تحسينات الكاميرا ستؤدي إلى تحسين تأثير عمق المجال للصور ومقاطع الفيديو ذات الوضع الرأسي.. من ناحية أخرى، سيعزز دعم التركيز التلقائي للكاميرا الأمامية التركيز أثناء مكالمات FaceTime أو مكالمات الفيديو باستخدام تطبيقات الجهات الخارجية.

ومن المتوقع أيضاً أن يأتي كل من آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس بتهيئة محدثة للكاميرا الخلفية، وربما يتميزان بعدسة عريضة دقتها 48 ميغا بكسل مع دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K، ومن المتوقع أن ينتج عن ذلك نتوء أكثر سمكاً لكاميرا الهواتف، كما تم الكشف عنه في التسريبات الأخيرة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى