تكنولوجيا

يكسب 4 مليون دولار بالبيتكوين بعمر 12 عاماً

الحياة نيوز -حقق مراهق بريطاني خبير في العملات المشفرة أكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني (4 مليون دولار) من تداول البيتكوين والـ NFTs.

وتعلم بنيامين أحمد البرمجة من والده عندما كان يبلغ من العمر خمس سنوات فقط وأصبح مدمناً عليها على الفور، وعندما ارتفعت قيمة عملة البيتكوين في العام الماضي، أصدر الطفل البالغ من العمر 12 عاماً مجموعته من الـ
NFTs التي تحمل طابع الحيتان، وهي أعمال فنية رقمية فريدة من نوعها يمكن شراؤها وبيعها على الإنترنت.

وبيع أول إطلاق له من الحيتان الملونة المنقطة في غضون ساعات، وحققت له 110 آلاف جنيه إسترليني (131 ألف دولار)، وارتفعت أرباحه إلى 750 ألف جنيه إسترليني (988 ألف دولار) في غضون أشهر، بالإضافة إلى أرباحه من مشاريعه الأخرى.

ومع ذلك، لا يمتلك التلميذ حسابًا مصرفيًا، ولم يسحب جنيهًا إسترلينيًا واحداً، وثروته كلها عبارة عن عملة مشفرة تسمى Ethereum والتي يجادل البعض بأنها قد تصبح عديمة القيمة حتى قبل أن يكون لدى المستثمرين الوقت للانسحاب لكن بنيامين يعتقد أن هذا هو مستقبل العملة، ولا يمانع في ترك ثروته هناك في الوقت الحالي حيث قال إنه يحاول في الوقت الحالي بناء مهاراته وخبراته. وحتى الآن، تم تداول مجموعته من الـ NFTs بمبلغ إجمالي يزيد عن ثلاثة ملايين جنيه إسترليني، والتي تستمر في الارتفاع حيث أصبحت ذات شعبية كبيرة.

وقال بنيامين، من بينر، لندن الكبرى “أصدقائي في المدرسة يعرفون ما أفعله وقد هنأوني. على الرغم من أنني لا أعتقد أن الجميع يفهم ذلك حقًا، لكن الكثير من الناس يعرفون قصتي الآن ويسعدني أن أرى الكثير من الناس يتعلمون عن الـ NFTs بسببي”.

وفي حديثه عن شغفه الذي جعله مليونيرًا، قال بنيامين إنه يرى “مستقبلًا مشرقًا” في عالم العملات المشفرة والـ
NFTs . وأضاف “أعتقد أنه مع كل صناعة، تعمل الإصدارات الرقمية للأشياء دائمًا بشكل أفضل، وباستخدام الفن الرقمي الذي يتمتع بالكثير من الفوائد والشهادات، يمكنني فقط الانتقال عبر الإنترنت ومعرفة من أين أتى أي شيء”.

واكتسبت الـ NFTs شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة وارتفع الاهتمام بالعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Dogecoin و Ripple هذا العام، ولكن بينما يكافح البالغون لفهم قيمتها، دخل بنيامين إلى هذا المجال مبكرًا، وأصدر سلسلته الخاصة من NFTs المسماة Weird Whales في يوليو (تموز) 2021 بعد بيع وشراء عدد قليل منها.

وتم بيع NFTs التي تضم حيتان منقطة في البداية مقابل 60 دولارًا للقطعة، لكن الطلب ارتفع بسرعة وكذلك السعر – مع بيع بعضها بمبلغ يصل إلى 20000 دولار، ويحصل على عمولات بالمقابل في كل مرة يتم إعادة بيعها، كما أنه حقق دخلاً من تداول NFTs لأشخاص آخرين.

وقال والد الفتى السيد عمران “بالنسبة لبنيامين، لم يكن الأمر يتعلق بالمال حقًا، كان الأمر يتعلق باكتساب المعرفة – لكن بالطبع المال هو المكافأة. كنت أرغب دائمًا في أن يجد أطفالي شيئًا يستمتعون بفعله ويستثمرون فيه بقدر ما يستطيعون وهم صغار”.

ويخطط بنيامين لتحويل أمواله في النهاية من العملات المشفرة إلى العملات الحقيقية وبدء عمله الخاص، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock