الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

انتخابات أمانة عمان بين التّغيير وبقاء الأمين الشواربة / عاجل

الحياة نيوز ـ خاص ـ منذ اليوم الأول لاستلام أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة لمهامه في الأمانة حتى شعر الجميع بوجود رياح التغيير والإيجابية والعمل الجاد والمخلص والبنّاء ومتابعة تنفيذ كافة مشاريع الأمانة التي طال تأخيرها وتنفيذها ، منها مشروع الباص السريع الذي بدأ بطيئا منذ اليوم الاول لتنفيذه لكن فور استلام الشواربة لمهام العمدة حتى تسارعت الخطوات وآليات التنفيذ ليتم الاعلان عن تنفيذ الأغلبية الكبرى من هذا المشروع الرائد.
الشواربة لا يحمل فقط مهام تنفيذ مشروع الباص السريع بل يحمل معه توجهات ملكية وحكومية أنجز منها الكثير وما زال في جعبته الكثير من الملفات والمشاريع لتنفيذها على ارض الواقع للنهوض بالعاصمة عمان ، لم يسعى ذات يوم للجلوس خلف اسوار ومكاتب امانة عمان الكبرى بل النزول الى الميدان والإطلاع على كافة المهام والمشاريع الموكولة للأمانة لمعرفة ما جرى وما تم إنجازه أولا بأول لأن الشواربة لم يكن ذات يوم ممّن ينظرون الى الكرسي فالمنصب لديه تكليف لا تشريف.
واليوم نحن قد اقتربنا من انتخابات امانة عمان الكبرى والبلديات نرى الى ضرورة بقاء الشواربة في منصب أمين عمان الكبرى وذلك لإستمرار تنفيذ المهام والمشاريع وليس تأجيلها للحظة واحدة فـ”عمدة عمان” الشواربة يعرف تماما كل ما في داخل امانة عمان الكبرى وما عليه فعله وتنفيذه.
نحن هنا لن نتحدث عن الولائم والدعوات والكواليس التي جرت في بعض الصالونات السياسية لدعم “فلان” او “علان” و”سين” و”صاد” لمنصب امين عمان الكبرى بل نحن ننظر الى الإنجاز الذي حققه يوسف الشواربة مع حفظ الألقاب حيث أنه حمل برامج عدّة يسعى الى تنفيذ ما تبقى منها بعد تنفيذه الأغلبية من هذه المشاريع ، فالشواربة لم ينصت إلاّ لعمله ولم تعترضه الضغوطات او المصاعب التي تحول دون إتمام الإنجاز والتحدي بل أنه تجاوز كافة المعيقات والصعوبات التي كانت امامه وحوله.
أما الإنتظار وإعطاء فرصة جديدة لمنصب الأمين الجديد فهذا قد يُعطّل استمرار العمل والمشاريع ورؤية ملفات جديدة من البداية ومباركات وتهاني ودعوات وولائم وهذا قد يعطل الانجاز فنحن بحاجة الى الوقت للنهوض بالعاصمة الحبيبة.
إن يوسف الشواربة عمدة عمان يحظى بسمعة ممتازة لكل من عرفه فلم تتلطّخ يديه بالفساد ولم يستغل النفوذ بل قدم وأنجز ولم يؤجل شيء على حساب الأهم والمهم ، الشواربة لديه خطة شاملة ومهمة لا بد من إتمامها وإنجازها بسرعة ولا مجال للتأخير .. الشواربة قدّم الأفضل وما زال لديه الكثير.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock