آراء وكتابالرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

الباشا الحواتمة و نشامى الفخر والعزة / عاجل

 الحياة نيوز -خريس القماز – يوم بعد اخر يثبتون لنا بانهم نشامى الفخر والعزة صور ومقاطع فيديو وثقت تعب وجهد رجال عيونهم لاتنام تحمينا ليل نهار يتعبون لنرتاح المشاهد والمتتبع دائما يرى بعينيه ان النجاح لأي حدث او فعالية كبيرة لا تكون الا بوجودهم فهم امننا واماننا اصحاب جباه العزة كلما نظرت اليهم شعرت بفخر كبير  فهم رجال بلدنا عيننا الساهرة التي لا تنام .

كيف لا و قائدهم فذ مغوار جنرال يعرف دائمآ طريق النجاح والتميز على يده رأينا ولمسنا نقلات نوعية وكبيرة شهدتها مديرية الامن العام بكافة اقسامها وليس هذا فحسب فهم شركاء بانجاح اي حدث موجود وهذا الامر نراه ونلمسه بالعديد من المواقف واخرها مقاطع فيديو شاهدها الاردنيون وهم ينتشرون بكافة مناطق المملكة لتسهيل وصول الاردنيين لممارسة حقهم بالتصويت بانتخابات البلديات ومجالس المحافظات وحماية عرسنا الانتخابي وانجاحه واظهاره بافضل صورة .

رأينا الجنرال الاسمر ينزل للميدان يعطي تعليماته ويشرف بنفسه على تنفيذها يحفز رجاله على تقديم دورهم وتنفيذه بافضل شكل ممكن يسابقون بعضهم لتقديم يد المساعدة لكل محتاج لها.

ولم ينسى قائدهم ان يذكرهم بدورهم الانساني الذي لا يقل ابدا عن واجبهم الامني فهم اعطونا صور وقصة جسد واحد كالبنيان المرصوص.

الباشا الحواتمة اثبت ان رجاله  حاضرين دائماً بالمواعيد الكبرى يتصدرون المشهد يساعدون المحتاج والعاجز والمسن والعجوز بكل  محبة  وهم كذلك يضربون بيد من حديد  كل من تسول نفسه ان يتجاوز القانون او يتعدى عليه .

كثيرة وعديدة الصور التي بثت فينا السعادة والفرح بوجودهم … شكراً لهم ولقائدهم الجنرال المغوار على ما يثبتوه لنا يومياً بأنهم نشامى الفخر والعزة ولولاهم لم ننجح بهذا العرس الوطني  .

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock