الرئيسيةمحليات

الضمان الاجتماعي تبحث التعاون المشترك مع شركة زين

الحياة نيوز – استقبل مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة مدير عام شركة زين فهد الجاسم بحضور المدير التنفيذي للشركة مهند عوده لبحث أوجه التعاون والشراكة لتقديم خدمات جديدة للمشتركين والمتقاعدين، بما ينعكس إيجاباً على جمهور المؤسسة.

واستعرض الرحاحلة مسيرة المؤسسة في الخدمات الإلكترونية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، مبيناً أن المؤسسة وضعت خارطة طريق واضحة للتحول الإلكتروني من خلال اعتماد منظومة متكاملة لمأسسة وحوكـمة عمليات التحول الإلكتروني انطلاقاً من إعادة بناء استراتيجية متكاملة للتحول ضمن إطـار زمني محدد، مضيفاً أن المؤسسة واكبة التسارع في إنجـاز الخدمات الإلكترونية ضمن زمن قياسي معياري وهذا بدا واضحاً في ظل جائحة كورونا حيثُ حوّلنا ذلك التحدي لفرصة وأنشـأنا إدارة فرع الضمان الرقمي الذي أنجزت المؤسسة من خلاله مليون معاملة خلال عام 2020، وحافظنا على استمرارية تقديم الخدمة دون أي انقطـاع، وبالتالي أصبح هذا الفرع الإدارة المعنية لمعالجة كافة معاملات المؤسسة الإلكترونية بمعايير وأسس موحدة.

وأشار الرحاحلة إلى أن المؤسسة تتجه اليوم نحو أتمتة خدماتها بنسبة (100%) خلال الفترة القريبة المقبلة بعد أن أتمتتها خلال العام الماضي بنسبة (99%)، مشيراً إلى أن منظومة المؤسسة الإلكترونية والاجرائية أصبحت جاهزة لإطلاق الخدمات التأمينية الاستباقية لتبدأها المؤسسة في أُولى مراحلها مع صرف بدل إجازة الأمومة للمؤمّن عليها دون الحاجة إلى تقديم طلب إلكتروني كما كان متّبع سابقاً.

وأكّد الرحاحلة بأن المؤسسة تنتهج نهج التشاركية مع كافة المؤسسات الوطنية والشركات الخاصة في سبيل توفير خدماتها وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية مقدماً الشكر لشركة زين على جهودها التشاركية مع المؤسسة فيما يختص بمجالات التحول الإلكتروني.

من جانبه أشاد مدير عام شركة زين فهد الجاسم بإجراءات المؤسسة في مجال التحول الإلكتروني وسعيها الدائم نحو تطوير خدماتها بما يلبي رغبات متلقي خدماتها، مبدياً استعداد شركة زين بالتعاون مع المؤسسة في هذا الجانب وغيره من مجالات التعاون التي تحقق مصالح الطرفين، وبما ينعكس على رضا متلقي الخدمة.

كما حضر اللقاء من جانب المؤسسة مدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش ومدير إدارة نظم المعلومات المهندس خالد الحوامدة ومدير مديرية الخدمات الإلكترونية فراس حبول

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock