اقتصاد وأعمال

“نتورك” الأردن تنقل مركز خدمات التجار الرئيسي لموقعه الجديد

الحياة  نيوز – قامت شركة “نتورك” الأردن، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بنقل مركز خدمات التجار الرئيسي الخاص بها، والذي يشمل قسم مبيعات التجار وقسم الدعم الفني لنقاط البيع، من منطقة الصويفية، شارع الحمرا، مجمع أكرم الجبالي، مبنى رقم “13”، إلى موقعه الجديد والكائن في منطقة الصويفية، شارع نوح الرومي، مبنى رقم “6”.

وكانت الشركة قد استكملت عملية النقل وباشرت بخدمة شبكة التجار لديها من الموقع الجديد في الحادي والعشرين من شهر كانون الثاني 2022.

هذا وتحرص “نتورك” على رعاية عملائها من التجار الذين تجمعها بهم علاقة مهنية وأخوية تسعى باستمرار لتوطيدها، كما تحرص على خدمتهم والتواصل معهم على نحو فاعل من خلال العديد من القنوات التي يعد مركز خدمات التجار الرئيسي جزءاً منها، والذي يمكنهم الاتصال به عبر رقم الهاتف الجديد 06-5008500.

وتقدم شركة “نتورك” للتجار باقة آخذة بالتوسع يوماً بعد يوم من الحلول والخدمات والميزات التي تسهم في تنمية أعمالهم وتلبية متطلبات زبائهم، ابتداءً من إجراءات الانضمام السريعة لشبكتها، وصولاً لرفدهم بحلول الدفع والتجارة والخدمات الإلكترونية المتكاملة، بما في ذلك خدمات القبول والمعالجة للبطاقات، وغيرها الكثير.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock