رياضة

كلوب يعلق على مواجهة صلاح وماني

الحياة نيوز – تحدث الألماني “يورجن كلوب”، مدرب فريق “ليفربول”، عن مواجهة نجمي الفريق “محمد صلاح وساديو ماني”. في نهائي كأس الأمم الأفريقية، الذي يجمع بين مصر والسنغال.

وقال “كلوب”، في تصريحات أبرزها موقع “ليفربول إيكو”، إن “صلاح وماني، قبل عامين أو 3 أعوام. حصلا معاً على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، وكانت لحظة رائعة حقاً”.

وأضاف: “أعلم أن روبرتسون وأرنولد بينهما منافسة على التمريرات الحاسمة. لكن إذا كان الأمر يتعلق بالأهداف، من المحتمل أن يخسر روبرتسون قبل بدء الموسم، هذا أمر طبيعي تماماً”.

وتابع: “ربما يريد جوتا تسجيل الأهداف أكثر من غيره، وفيرمينو أيضاً، إلا أن الناس لا يفكرون في ذلك. لا توجد منافسة حقيقية بين صلاح وماني، لكن هناك القليل منها بالتأكيد”.

وأردف حول التعامل مع “صلاح وماني” عقب نهائي أفريقيا: “لست من النوع الذي يعتقد أن كل شيء سيتحول إلى مشكلة. لقد لعب الاثنان بطولة ناجحة وسنرى نفس الوضع في العام المقبل. كما أنه في أواخر نوفمبر، وأوائل ديسمبر، سيتكرر الأمر عندما يعود الجميع من كأس العالم”.

وأكمل: “سيضم وقتها الفريق فائزاً واحداً، وربما 2 أو 3. والباقي سيكون من الخاسرين في المونديال، هذا هو العالم الذي يعيشه اللاعبون”.

واستطرد: “عندما يعودان علينا التحدث وسنرى ما إذا كانا بحاجة إلى يوم أو يومين عطلة. إنهما من أولادنا وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتهما في جميع المواقف المختلفة، هكذا يكون الحال دائماً”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock