هام

“جورامكو” تمدد اتفاقية الصيانة التي تجمعها مع طيران “غيت جِت GetJet” اللتوانية

 

الحياة نيوز: أعلنت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات “جورامكو”، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، عن تمديد اتفاقية الصيانة التي تجمعها مع شركة طيران “غيت جِت GetJet” اللتوانية.

وقد انبثقت الاتفاقية الجديدة من الاتفاقية الأساسية بين الطرفين، والتي كانت قد دخلت حيز التنفيذ منتصف عام 2021؛ حيث تولت “جورامكو” معها مهمة إجراء عمليات الإصلاح والصيانة الثقيلة الدورية الشاملة C Checks اللازمة لإحدى طائرات أسطول طيران “غيت جِت” من طراز إيرباص A330.

ومن خلال الاتفاقية الجديدة، ستجري “جورامكو” عمليات فحص الست سنوات الشامل اللازمة لثلاث طائرات من أسطول طيران “غيت جِت” من طراز A320، والتي بدأت بالفعل اعتباراً من شهر كانون الأول 2021، وستنتهي خلال شهر آذار القادم 2022.

وفي تعليق له على هذا الشأن، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة “جورامكو”، فريزر كوري بالقول: “فخورون بالثقة المتجددة التي تضعها شركة طيران “غيت جِت GetJet” بنا، وبهذه الشراكة الممتدة التي تجمعنا اليوم، والتي تعدّ ثمرة تعاون بدأ في شهر حزيران 2021. وتنطوي الاتفاقية الجديدة على أهمية كبيرة؛ حيث أنها تبرهن على قدرتنا الكبيرة على تقديم خدمات ذات مستوى عالمي، مع جودة وموثوقية وتنافسية عالية في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، الأمر الذي يعزز من مكانتنا المتقدمة ومن توسعنا.”

ومن جانبه، علّق الرئيس التنفيذي لشركة طيران “غيت جِت GetJet”، داريوس فيلتراكيس، قائلاً: “سعداء للغاية بشراكتنا مع “جورامكو”، الشركة الرائدة والموثوقة في مجال فحص وصيانة الطائرات في المنطقة، إذْ يمكّننا هذا التعاون من تعزيز قدرتنا على التخطيط لعملياتنا بدقّة أكبر. لقد تمكّنا من اكتشاف إمكانات جديدة بفضل هذه الشراكة الاستراتيجية، ونتطلع لاستكمال التعاون المثمر في المزيد من المجالات مع “جورامكو” في الأيام المقبلة.

ومن الجدير بالذكر بأن تجديد الاتفاقية مع شركة طيران “غيت جِت GetJet” اللتوانية جاء خلال مشاركة شركة “جورامكو” في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لصيانة الطائرات MRO Middle East 2022.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى