رياضة

400 ألف إسترليني أسبوعيا لتمديد عقد صلاح مع ليفربول

الحياة نيوز – كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن الدولي المصري محمد صلاح، يعتقد أن مطالبه ليست جنونية بشأن تجديد عقده مع ليفربول، بعدما قال في حوار أجراه مع مجلة “GQ” البريطانية: “أريد أن أبقى فى ليفربول، لكن الأمر ليس بيدي، إنها فى أيدي الإدارة، هم يعرفون ما أريد ومطالبى ليست مجنونة ولم أطلب مطالب مجنونة”.

بينما ردت عليه صحيفة ديلي ستار : محمد صلاح يريد 400 ألف إسترليني أسبوعيا لتمديد عقده مع ليفربول، يعتقد صلاح أن هذه المطالب ليست جنونية”.

وقال صلاح : “بالطبع، هدفى هو أن أصبح أفضل لاعب فى العالم، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه، أريد البقاء فى ليفربول لكن الأمر بأيديهم، يعرفون ما أريد وأنا لا أطلب أشياء مجنونة”.

وأضاف صلاح: “الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال، وإنما التقدير، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما ويظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي، لقد كنت هنا لخمس سنوات، أعرف ليفربول جيدًا، أحب الجماهير، الجماهير تحبني، لكن الأمر فى أيدى الإدارة”.

وينتهي عقد الفرعون المصرى مع ليفربول فى يونيو 2023، بعدما دافع محمد صلاح عن ألوان ليفربول 5 سنوات، منذ صيف عام 2017 وفاز بالعديد من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وحقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام الماضية.
ويسعى ليفربول الإنجليزى إلى تمديد عقد مهاجمه المصرى لسنوات أخرى، لكن طلبات محمد صلاح المادية تؤجل الاتفاق حتى الآن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى