اقتصاد وأعمالالرئيسيةمحليات

نقابة العاملين في المناجم والتعدين تؤكد رفضها تشويه الحقائق والاساءة لسمعة الشركة

أشادت بانجازات شركة مناجم الفوسفات

الحياة نيوز- جددت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الأردنية، رفضها التام لكل محاولات تشويه الحقائق وبث الشائعات المغرضة المستهدفة المس بشركة مناجم الفوسفات الاردنية، وسمعتها والتقليل من الانجازات التي تشهدها.

واكدت النقابة دعمها وجميع العاملين في مواقع الانتاج، لكل خطط الاصلاح والتطوير في الشركة، لما لذلك من اثر ايجابي وكبير على وضع الشركة وأدائها وظروف العاملين فيها.

واعربت في كتاب شكر وجهته اليوم، لرئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات، ومجلس الادارة، والادارة التنفيذية للشركة، عن تقديرها لتجاوز شركة مناجم الفوسفات الأردنية والشركات المملوكة والحليفة للخطة الانتاجية لعام 2021، وتحقيقها أعلى مستويات للانتاج والمبيعات.

وقالت إن هذا الانجاز، الذي يضاف الى سجل الانجازات التي حققتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية، سينعكس على واقع الشركة ومكانتها في سوق الفوسفات العالمي، رغم تداعيات جائحة كورونا، التي ما زالت تلقي بظلالها على الاقتصاد العالمي.

وعزت النقابة هذه الانجاز التاريخي الهام، الى تضافر جهود الادارة والعاملين في الشركة والشركات الحليفة والتابعة، و كذلك الادارة الحكيمة و الحصيفة للشركة، ما يعزز من دورها في رفد الاقتصاد الوطني، و تنافسيتها في الاسواق العالمية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock