الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

د.حداد يكشف للحياة عن الارقام المُرعبة التي سنصل اليها .. / عاجل

الحياة نيوز ـ محمد بدوي ـ قال النائب د.فريد حداد رئيس لجنة الصحية النيابية للحياة بأنه يعتقد ان تصل ارقام الاصابة بمتحور اوميكرون الى 10 الاف اصابة واكثر واننا حينما دخلنا الموجة الثالثة كانت من متحور دلتا مع تداخل بالاصابة بسبب متحور اوميكرون وبالتالي كان هناك خلط ما بين دلتا واوميكرون ، واعتقد الان اننا سندخل الموجة الرابعة من متحور اوميكرون وهوسريع الانتشار طبقا للدراسات العلمية واحذر هنا من قضية وجود الانفلات وعدم مراعاة شروط السلامة العامة فدول اوروبا مثلا في نهاية العام المنصرم شهدت شبه اغلاقات لكن الاصابات لديها وصلت بملايين الارقام اما نحن فقد كان لدنا احتفالات وتجمعات وعزاء الخ.. جاء ذلك ردا على سؤالنا حول تقييمه للحالة الوبائية في البلاد ومخاوف من تفشي متحور اوميكرون الذي يشهد العالم اصابات بملايين الارقام بسبب هذا المتحور.
وتسائل النائب د.حداد للحياة : هل نحن مستعدون لهذا الظرف هل لدينا الكوادر الصحية الكافية هل لدينا الغرف الحثيثة الكافية هل لدينا التجهيزات الطبية لذلك ، هل تم افتتاح مستشفيات جديدة ، وهل وهل وهل .. كما اننا رصدنا وجود تراخي وانفلات وعدم تطبيق شروط السلامة العامة هنا وهناك.
وحذّر رئيس اللجنة الصحية النيابية النائب د.فريد حداد قائلا : احذر من اي انفلات والى ضرورة تطبيق شروط السلامة العامة في كافة مؤسسات الدولة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock