عالم الجريمة

مصر : الرجل مذبوح وزوجته مصابة بطعنات

الحياة نيوز – تكثف أجهزة البحث الجنائي في الفيوم، جهودها لكشف غموض العثور على زوج مذبوحا داخل شقته التي يعيش فيها مع زوجته بمفردهما كما تم العثور على زوجته بها مصابة بطعنات وتم نقلها للمستشفى في حالة خطيرة وامرت النيابة العامة بطلب تحريات الشرطة حول الواقعة ومناظرة الجثة والاستماع إلى اقوال الزوجة اذا كانت حالتها الصحية تسمح بذلك.

وأمرت النيابة العامة بتحريز جميع الكاميرات الموجودة في مداخل ومخارج العمارة التي يقيم فيها الزوجة وزوجته وتفريغها لمعرفة الجاني.

وكشفت التحريات الاولية التي اجرتها اجهزة الأمن أن الزوج تبين أن به طعنات في الرقبة أدت إلى مقتله وملقى ما بين الحمام والمطبخ ويدعى «مصطفى .ع» 52 سنة كما عثر على زوجته مصابة بطعنات في اجزاء متفرقة في الجسم داخل الشقة التي يقيموا بها بمفردهما بعد زواج نجلتيه وتم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام في حالة خطيرة.

وتبين من تحريات الشرطة الأولية أن الزوج وزوجته يقيمان في عمارة بشارع مستشفي الزهراء بجوار مطعم أبوالحسن بمنطقة باغوص وكشفت التحريات أن نجلة القتيل الكبرى اتصلت بوالدها هي وزوجها بعد صلاة العشاء للإطمئنان عليهم فلم يرد عليهم فقامت بالاتصال بشقيقتها الصغرى وزوج أختها وأبلغتهما بأن والدهم وأمهم لم يردا على المحمول، وعلى الفور توجهت نجلة القتيل الصغرى إلى منزل والدها ووالدتها وطرقت الباب وعندما لم يفتحا الشقة قامت بكسر باب الشقة وشاهدت والدها مقتولا وأمها تصارع الموت في الشقة.

وانتقل ضباط قسم شرطة ثانٍ الفيوم، برئاسة المقدم حسين فؤاد رئيس مباحث القسم، إلى مكان الواقعة، وعثروا على جثة أبوحمادة مصطفى وزوجته، غارقين في دمائهما داخل شقتهما، ولقي الزوج مصرعه بعدما ذبحه مجهولون أمام طرقة بين باب الحمام والمطبخ، بينما أُصيبت زوجته بعدة طعنات متفرقة بالجسم، ولا تزال في حالة خطيرة.

المصري اليوم

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى