تكنولوجيا

مستعرض خفي في بلاي ستيشن 5 كيف تعثر عليه؟

الحياة نيوز -يجهل الكثير من مالكي منصة ألعاب بلاي ستيشن 5 أن المنصة الجديدة تحتوي على مستعرض إنترنت خفي.

وكما هو الحال في بلاي ستيشن 4، تحتوي بلاي ستيشن 5 على مستعرض إنترنت، ولكن الوصول إليه ليس بالأمر الميسر. والمستعرض لا يعمل بكامل طاقته أيضًا، لأنه لن يسمح لك بكتابة عناوين URL ولكنه يؤدي المهمة إذا توقف هاتفك وجهازك اللوحي وجهاز الكمبيوتر بطريقة ما عن العمل في وقت واحد.

وهناك خيار متصفح ويب في إعدادات النظام يشير إلى أن الدعم الرسمي قادم في مرحلة ما.

كيفية الوصول إلى متصفح الويب في بلاي ستيشن 5
اضغط على زر PS في DualSense لإظهار قائمة مركز التحكم، وهي صف رموز الاختصارات التي تتداخل مع كل ما تقوم به.

قم بالتمرير إلى Game Base وحدده لإحضار قائمة بأصدقائك وحفلاتك، واختر الصديق الذي سيتجاهل أي رسائل منك، أو اختر حساب بديل إلى DM أنشئ رسالة جديدة واكتب Google.com وأرسلها، وبمجرد الإرسال، يتحول هذا إلى ارتباط تشعبي يمكنك النقر فوقه، والذي سيفتح متصفح الويب.

ولا يوجد شريط عنوان لك لكتابة عناوين URL محددة، ولكن يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على ما تبحث عنه، ويمكنك أيضًا تثبيت موقع الويب على الجانب الأيسر أو الأيمن من شاشتك للحصول على تأثير متعدد النوافذ إذا لزم الأمر.

ما عليك سوى الضغط على زر الخيارات لإظهار القائمة، وتحديد Pin to Side واختيار الجانب الذي تريده، وتأكيد اختيارك باستخدام الزر X لإلغاء التثبيت ، ما عليك سوى الضغط على زر PS مرة أخرى لإظهار “مركز التحكم” وسترى بطاقة متصفح الإنترنت، اضغط على زر الخيارات في DualSense وسيظهر لك خيار نقله أو إغلاقه، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى