اقتصاد وأعمال

كمامة فاين جارد “Fine Guard” توفر حماية بنسبة 99% من متحور أوميكرون

 

الحياة نيوز: كشفت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الوقاية من الجراثيم، عن فعالية كمامة “فاين جارد Fine Guard” القابلة لإعادة الاستخدام في توفير حماية بنسبة 99% ضد المتحور الجديد لفيروس كورونا “أوميكرون”، وذلك حسب نتائج عدة فحوصات مستقلة أجريت مؤخراً على تقنية Livinguard المعتمدة في هذه الكمامة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “تدل مؤشرات الوضع الوبائي الحالي على حاجتنا للاستمرار في ارتداء الكمامات في التجمعات العامة. وحسب الخبراء في المجال الطبي، فإنه يجب الالتزام بالإجراءات الوقائية واختيار كمامة وجه مناسبة وفعالة، للمساهمة في السيطرة على الفيروس. ولأننا في مجموعة فاين نسعى إلى توفير الحلول الوقائية الأكثر فعالية لمساعدة المستهلكين في الحفاظ على سلامتهم وسلامة أفراد عائلاتهم، فقد وفرنا لهم منتجات فاين جارد التي تستخدم تقنية Livinguard، والتي نالت عدة شهادات عالمية أثبتت قدرتها على القضاء على ما نسبته 99% من جميع أنواع متحورات فيروس كورونا.”

وكانت تقنية Livinguard قد خضعت للفحوصات في كل من جامعة برلين الحرة في ألمانيا، ومختبرات IRSHA في مدينة بيون في الهند، فضلاً عن خضوعها لأحدث فحص أجري لها في مختبرات بيوتيك في مومباي في الهند، كلها بالاعتماد على معيار آيزو الدولي 18184 للأنسجة والأقمشة المضادة لفيروس كورونا بمتحوراته، حيث أثبتت جميع الفحوصات قضاء التقنية على 99% من جميع أنواع متحورات فيروس كورونا.

وفي حديث له حول نتائج الفحوصات، أكد الدكتور أبسر ألوم من جامعة أريزونا في أمريكا، وهو أحد الباحثين المشاركين في مراجعة نتائج  الفحوصات، على أن الآلية التي تعمل تقنية Livinguard عليها سجلت نجاحها في وقت سابق في القضاء على متحوري كورونا، سارس-كوفيد2 ودلتا، مرجحاً أن تقضي هذه التقنية أيضاً على أية متحورات وفيروسات أخرى.

وتشمل مجموعة منتجات فاين جارد كل من القفازات والكمامات القابلة لإعادة الاستخدام، والتي يمكن غسلها حتى 30 مرة دون التأثير على فعالية تقنية Livinguard، مما يقلص من كمية النفايات الناتجة عن استخدامها، مقارنة بالقفازات والكمامات التقليدية ذات الاستخدام الواحد، وبذلك يكون استخدامها أوفر.

ولحرصها على تسهيل وصول المستهلكين إلى هذه المنتجات، فقد عملت مجموعة فاين على رفد المحال التجارية والصيدليات بقفازات وكمامات فاين جارد، إلى جانب معقمات اليدين والأسطح من نفس العلامة التجارية، كما أنها أتاحت إمكانية شرائها عن طريق متجرها الإلكتروني www.thefineshop.com.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى