اقتصاد وأعمال

تعيين مدير جديد للطعام والشراب في فندق شيراتون عمان النبيل

  الحياة نيوز – أعلن فندق شيراتون عمان النبيل عن تعيين دوان تنغيزمان مديراً جديداً لإدارة للطعام والشراب. وسيتولى السيد دوان مسؤولية إدارة وتشغيل المطاعم في الفندق، بما في ذلك المطعم الرئيسي “سبايس جاردن”، والمطعم الإيطالي “إيفو”، و”الجرين لاونج” في ردهة الفندق، ومكان الكوكتيلات المتخصص “ذا بار” والمطعم الصيفي المطل على البركة كلوب اون فايف”. وبفضل خبرته الواسعة، سيقود دوان فريق الطعام والشراب لتقديم أفضل خدمة وضيافة في عالم المأكولات لتلقى استحسان وذوق الضيوف.

يمتلك دوان أكثر من 12 عامًا من الخبرة في عالم الضيافة في فنادق الخمس نجوم، و تحديداً في قسم الطعام والشراب، بالإضافة إلى قسم المناسبات والحفلات. ومن ضمن تلك الفنادق: جيه دبليو ماريوت اسطنبول البوسفور، وفندق مارتي اسطنبول، وفندق جيزي البوسفور اسطنبول. كما عمل كمديرعام في المطعم المعروف “Take a Seat” في اسطنبول حيث حقق توقعات الشركة وأضاف بصمة واضحة. يحب دوان السفر واستكشاف المأكولات المحلية للبلدان التي يزورها وكل ما يخص ثقافتها وتاريخها. وبدأ دوان، الذي يتقن اللغتين الإنجليزية والألمانية، دراسة إدارة السياحة والضيافة في مدرسة فندقية تدعى مونتيرو. وأيضاً حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق والسياحة والمطاعم من جامعة ساوث كارولينا.

وفي تعليقه على منصبه الجديد، قال دوان تنغيزمان: “في دوري الجديد ، سأعمل عن كثب مع فريق العمل لجلب أعلى معايير الرفاهية والتميز في مجال الطعام للضيوف في فندق يعد من أهم العلامات التجارية العريقة في قطاع الضيافة في العاصمة عمَان. وإنني أتطلع إلى صنع تجارب لا تنسى متعلقة في فن الطهي للضيوف من المجتمع المحلي والمسافرين الدوليين للاستمتاع بالعديد من السمات المميزة لعلامة شيراتون التجارية “.

قال فاتشي يرغاتيان، المدير العام في فندق شيراتون عمان النبيل: “دوان متخصص ومتمرس في مجال الطعام والشراب ولديه معرفة واسعة بفن الضيافة العالمية والطعام الفاخر. وأنني على ثقة من أنه سيكون قادرًا على إلهام فريقنا لتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا وتجربة شخصية لا تُنسى “.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى