اخبار منوعة

تراسل رقم شقيقتها المتوفاة فتتلقى رداً مفاجئاً

الحياة نيوز -شاركت إحدى مستخدمات تيك توك ما حدث معها عندما راسلت رقم شقيقتها المتوفاة، وفوجئت بتلقي رد غير متوقع.

ونشرت فيث سيدمان قصتها عبر فيديو على تيك توك، والرد الذي تلقته من المالك الجديد لرقم شقيقتها الراحلة.
وأوضحت فيث أنها ترسل رسائل لرقم أختها من وقت لآخر لتشعر بالراحة، لكنها لم تتوقع أبدًا الحصول على رد.

وفي أحدث رسائلها كتبت فيث لشقيقتها ” أفكر فيك كثيرًا اليوم. أنا أحبك”، مع إيموجي لفراشة وآخر على شكل قلب أرجواني، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وبعد مرور أكثر من أسبوعين على إرسال الرسالة، صُدمت فيث لتلقيها ردًا صريحًا إلى حد ما، وكتب المرسل “لقد أرسلت لرقم خاطئ”.

وردًا على الرسالة، قالت فيث “أنا حزينة على وفاة شقيقتي منذ عامين، وما زلت أرسل لها رسائل نصية من وقت لآخر، اعتقدت أن الرقم خارج الخدمة. لن أرسل رسالة نصية إلى هذا الرقم بعد الآن”.

وبسبب افتقار المرسل إلى التعاطف على ما يبدو، رد قائلاً “هذا الرقم للعمل، من فضلك توقفي عن إرسال الرسائل النصية”. ومع ذلك، تمكنت فيث من رؤية جانب إيجابي من الحادثة، حيث كتبت تعليقاً على مقطع الفيديو “على الأقل رأيت وجهها يظهر على هاتفي للمرة الأخيرة”.

وحصل الفيديو منذ نشره على أكثر من 1.6 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات من المشاهدين الذين صدمتهم الردود “الباردة” من مالك الرقم الجديد، وكتب أحدهم “كيف يمكن لشخص أن يكون باردا هكذا. أنا آسف عزيزتي”.

وعلق شخص آخر “كل ما كان عليه فعله هو حجب رقمك حتى تتمكني من الاستمرار في إرسال الرسائل النصية أو على الأقل أن يعتذر بشكل مهذب”، وعلق ثالث قائلاً “إنه شخص قاسي القلب، أنا آسف جدًا يا عزيزتي”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى