هام

بيان صادر عن عدد من ابناء محافظة مادبا .. أسماء

الحياة نيوز-

اعلن عدد من أبناء محافظة مادبا بكل مكوناتها من كافة الأصول والمنابت تأكيد ولائهم المطلق للقيادة الهاشمية، والوقوف وراءها للسير قدماً للنهوض بهذا الوطن بعيداً عن التزلف والتشكيك بمقدرات وإنجازات هذا البلد عبر عقود من الزمن.

وأكدوا في بيانّ اصدروه خلال اجتماع عقد مساء الاربعاء وقوفهم خلف قيادة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الميمون والعائلة الهاشمية.
وقالوا ان حكومتنا وجيشنا وأجهزتنا الأمنية هي أدوات الدفاع لصد المؤامرات وأن الإحتكام للشارع يقودنا للفوضى وبيئة للمندسين والمأجورين الذبن لا يريدون الخير والأمان لهذا الوطن.
وفيما يلي نص البيان :
قدر لهذا الوطن أن يواجه التحديات والأخطار منتصراً بتضحيات أبنائه وشجاعة قيادته الهاشمية الفذة، َوكثيراً من التحديات التي يواجهها هذا الوطن، بسبب صلابة موقف قيادته وأهله وخصوصاً فيما يتعلق بالقضية المركزية قضية كل العرب الأحرار فلسطين الحبيبة وشعبها الوفي..
إن ما يحدث على الساحة الوطنية من دس السم في العسل وما تتناوله بعض القوى السياسية التي إختطته الحكومة بتوجيهات ملكية سامية من أجل النهوض بالوطن ومصلحة شعبه الوفي..
ونحن نؤمن بالحرية وأحترام الرأي والرأي الآخر المبنى على الغيرة وحب الوطن وليعلم الجميع أن هذا البلد بقيادته الحكيمة يسعى دوما ً للبناء لا للخراب وللإصلاح لا للفساد، ولذلك وفي هذه الظروف الاقتصادية الصعبة فإن الوطن متين بقيادته وصخرة تتحطم عليها كل المؤتمرات والفتن فحكومتنا وجيشنا وأجهزتنا الأمنية هي أدوات الدفاع لصد المؤمرات وأن الإحتكام للشارع يقودنا للفوضى وبيئة للمندسين والمأجورين الدبن لا يريدون الخير والأمان لهذا الوطن..
ونحن أبناء مادبا بكل مكوناتها من كافة الأصول والمنابت نعلن ولاءنا المطلق لقيادتنا الهاشمية، والوقوف ورائها للسير قدماً للنهوض بهذا الوطن بعيداً عن التزلف والتشكيك بمقدرات وإنجازات هذا البلد عبر عقود من الزمن، فأحتراماً لهذه التضحيات وحملها في أعناقنا قدوة حسنة، نعبر عن آرائنا من خلال المؤسسات الديمقراطية وأبواب الدولة لا للتغيير من خلال الشارع والمزايدات…
عاش الوطن عاش الملك عاش الشعب الوفي
والموقعون على البيان هم :-
معالي شراري كساب الشخانبة و العين السابق محمد خريبات الازايدة والنائب عبدالرحيم المعايعة الأزايدة و النائب صالح الوخيان والنائب الدكتور نصار الحيصة و النائب السابق عبدالقادر الفشيكات والنائب الاسبق سليمان أبو غيث واللواء المتقاعد كنيعان عطا البلوي واللواء المتقاعد غالب الموازرة و اللواء المتقاعد شبيب أبو وندي و رئيس بلدية مادبا الأسبق محمد ابو كف ورئيس بلدية مادبا الأسبق عارف الرواجيح والدكتور خالد ابوالغنم ووضاح جميعان و محمد نهار الغليلات والمختار يزن الحمارنه و سالم حسن أبو مرعي و بسام الطوال.
تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى