الصندوق الاسود

بيان صادر عن ابناء محافظة مأدبا

الحياة نيوز – قدر هذا الوطن ان يواجه التحديات والاخطار منتصرا بتضحيات ابنائه وشجاعة قيادته الهاشمية الفذة وكثيرا من التحديات التي يواجهها هذا الوطن بسبب صلابة موقف قيادته واهله وخصوصا فيما يتعلق بالقضية المركزية قضية كل العرب الاحرار فلسطين الحبيبة وشعبها الوفي.
ان ما يحدث على الساحة الوطنية من دس السم في العسل وماتتناوله بعض القوى السياسية من هنا وهناك حول الاصلاح السياسي الذي اختطته الحكومة بتوجيهات ملكية سامية من اجل النهوض بالوطن ومصلحة شعبه الوفي.
ونحن نؤمن بالحرية واحترام الراي والراي الاخر المبني على الغيرة وحب الوطن.
وليعلم الجميع ان هذا البلد بقيادته الحكيمة يسعى دوما للبناء لا للخراب وللاصلاح لا للفساد ولذلك وفي هذه الظروف الاقتصادية الصعبة فإن الوطن متين بقيادته وصخرة تتحطم عليها كل المؤامرات والفتن.
فحكومتنا وجيشنا واجهزتنا الامنية هي ادوات الدفاع لصد المؤامرات وان الاحتكام للشارع يقودنا للفوضى وبيئة للمندسين والمأجورين الذين لا يريدون الخير والامان لهذا الوطن.
ونحن ابناء محافظة مادبا بكل مكوناتها من كافة الاصول والمنابت نعلن ولاءنا المطلق لقيادتنا الهاشمية والوقوف ورائها للسير قدما للنهوض بهذا الوطن بعيدا عن التزلف والتشكيك بمقدرات وانجازات هذا البلد عبر عقود من الزمن فاحتراما لهذه التضحيات وحملها في اعناقنا قدوة حسنة نعبر عن آرائنا من خلال المؤسسات الديمقراطية وابواب الدولة لا للتغير من خلال الشارع والمزايدات.
وأخيرا عاش الوطن عاش الملك وعاش الشعب الوفي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى