اقتصاد وأعمالالرئيسية

الذنيبات يوجه رسالة شكر وتقدير للعاملين في “الفوسفات” والشركات الحليفة والتابعة

الحياة نيوز- أشاد رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات، بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الشركة بكل كفاءة واقتدار ضمن اهداف الخطة الإنتاجية المرسومة لها 2021.

واعرب الدكتور الذنيبات في رسالة تقدير وجهها للرئيس التنفيذي للشركة والعاملين فيها والشركات الحليفة والتابعة، عن تقديره لكل الجهود التي بذلت العام الماضي وحافظت على استمرار العمل في مرافق الشركة ومواقع الإنتاج كافة، وما اظهروه من أداء رفيع والتزام بمعايير السلامة العامة، ما انعكس على أداء الشركة وتنفيذ التزاماتها مع الشركات الدولية المتعاملة معها.

وقال في رسالته ” إنكم تستحقون كل تقدير واحترام، فبالرغم من الظروف الصعبة والمعيقات بأنواعها والاشاعات بالوانها والاختلاف الايجابي لصالح العمل؛ إلا أن الجميع عمل بروح الفريق الواحد وأداء قل نظيره في تاريخ الشركة، فكان شعارنا جميعا الذي كنت أردده لكم وأُلزم نفسي به قبل الجميع هو الشعور بالمسؤولية عملا بقوله تعالى ” وَقِفُوهُمْ ۖ إِنَّهُم مَّسْـُٔولُونَ”

وأكد إن العام الماضي، شهد وبفضل جهود جميع العاملين على اختلاف مستوياتهم، تحقيق الشركة لأعلى مستويات في الإنتاج غير المسبوق لعقد من الزمن في بعض القطاعات، واكثر من عقدين في قطاعات انتاجية اخرى.

كما اكد الدكتور الذنيبات، أن هذه الإنجازات لم تتحقق لولا العمل بروح الفريق الواحد، والمتابعة المستمرة للانجاز وتنفيذ خطة ضبط النفقات، مبينا أن هذه الجهود سيكون لها انعكاسات ومفاجآت سارة للعاملين والمساهمين في الشركة تسجل للمرة الأولى منذ تأسيس الشركة عام ١٩٥٣.

واعرب عن شكره لرئيس وأعضاء النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين، لدور النقابة في مساندة الشركة وخططها والوقوف الى جانبها في كل الظروف.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى