مدارس وجامعات

إقرار أسس إدماج التعلم الإلكتروني في مؤسسات التعليم العالي

الحياة نيوز – أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الاربعاء، أسس إدماج التعلم الإلكتروني (بشكليه الكامل عن بعد والمدمج) في مؤسسات التعليم العالي الأردنية.
ووافق المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، اليوم الاربعاء، أيضا على إدراج الجامعة الأردنية، ومعهد الفسيفساء والترميم /مأدبا، في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.
وأقر المجلس، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس وماجستير، علم الحاسوب، وبكالوريوس، الأمن السبراني، وأنظمة المعلومات الحاسوبية، وماجستير، أنظمة المعلومات، وبكالوريوس، تكنولوجيا معلومات الاعمال، وعلم البيانات، وماجستير، الرعاية المعلوماتية لمرضى السرطان، فيما أقر المجلس، الاعتماد الخاص الأولي لتخصص، بكالوريوس، الذكاء الاصطناعي، في الجامعة الأردنية.
ووافق المجلس على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص، بكالوريوس، الإعلام الرقمي، في جامعة الشرق الأوسط، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص، ماجستير، هندسة الطاقة المتجددة، في جامعة الحسين بن طلال، وبكالوريوس، هندسة الطاقة المتجددة، في جامعة جدارا.
ووافق المجلس على إعادة تشكيل مجلس أمناء (كلية المفرق الأهلية/ كلية مجتمع متوسطة)، واستمرارية الاعتماد العام لكلية المركز الجغرافي الملكي الأردني للعلوم المساحية والجيومكانية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص، دبلوم متوسط، أنظمة المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد، ودبلوم متوسط، المساحة، لكلية المركز الجغرافي الملكي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى