الرئيسيةالصندوق الاسود

عامر الفايز قصة نجاح أردنية عنوانها .. عشق الوطن والمليك / عاجل

الحياة نيوز ـ محمد بدوي ـ عامر الفايز نشأ بين ضلوعِ وطنه .. سار في طوله وعرضه ، غناه وفقره ، جوعه وشبعه ، فخرج وهو مُشبع بِرحيقه .. حافظا مخلصا للمليك المفدى.
ولمن لا يعرف عامر طلال الفايز فهو عمل رئيسا للتشريفات الملكية من عام 2008 وحتى اواخر 2018 والذي كان مُلمّا وخبيرا بطبيعة عمله بكل تفاصيله صغيره كانت وكبيرة ، فكانت ادارة التشريفات الملكية في عهده أنموذجا عظيما وطيبا قُدّم بأجمل واجباته ناهيك عن ترتيب الزيارات والمقابلات التي كان يجريها جلالة الملك في داخل المملكة او خارجها.
قد لا يعرف البعض كيف تكون علاقة عامر الفايز هذا الرجل الرجل بتراب الأردن ومحبّتة وإخلاصه لجلالة الملك المعظم فهناك هناك علاقة خاصة لا يعرفها إلا المخصلون الأوفياء كعامر الفايز.
عامر الفايز يعمل اليوم بلا كلل او ملل في مشواره الجديد عبر ادارة البوليفارد العبدلي .. حيث حدثت فيه نقلة نوعية كبيرة وعظيمة بشهادة القاصي والداني .. فها هي المرافق قد تطورت ناهيك عن دعم المستثمرين ضمن سياسة تعاونية واضحة تسعى لرفع نسبة الاستثمار وتقريب جسور الثقة ما بين السائح والمستثمر فاليوم اصبح البوليفارد معلما استثماريا سياحيا عربيا وعالميا بامتياز ، له طابع خاص لجذب السواح والزوار وحدث ولا حرج عن الرقابة الامنية الشديدة التي جعلت الراحة والطمأنينة عنوانا يريح كل من زاره ويزوره.
هذا كله يأتي من قصّة عشق وطن ومليك وقصة عشق لتراب الأردن فوقع في غرامهم جميعا وحينما تنظر الى عيون عامر الفايز تدرك معاني كلّ هذا الحب.
عامر الفايز يتمتّع بخبرات ادارية وكفاءة قيادية عالية صاحب خلق رفيع وتواضع جمّ وكيف لا وهو الذي تربى في مدرسة الهاشميين.
أجندته الوطنية ورسالته الولاء والانتماء لهذا البلد ونظامه.
كان وجود الفايز في رئاسة التشريفات الملكية يشكل حلقة وصل حقيقية وتعكس صورة حضارية في لقاءات سيد البلاد.

واليوم هو مهتم جدا في نجاح “البوليفارد” ورفع قيمة الاستثمار ليكون معلما سياحيا اردنيا بامتياز.
عامر الفايز بالمناسبة لم يستغل مواقعه ومراكزه ولم يسعى لكسب الثروة .. لكنه سعى دوما لكسب ثقة القائد والشعب.
قصة نجاح الفايز حكاية ربما بدأت منذ سنين ولكن اليوم ستكون بداية لانطلاقة الى أفق جديد يحمل برنامج العمل بلا كلل .. المستقبل لا ينتهي لأصحاب الكفاءات وابناء الوطن المخلصين.
معالي عامر الفايز هو عنوان للعشق الدائم والأزلي للأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى