الرئيسيةمدارس وجامعات

نتائج طلبات الانتقال لأبناء العشائر – رابط

الحياة نيوز-أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد  في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مساء السبت، نتائج طلبات الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى للطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر الأردنية في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة.

وقالت الوزارة إنه بلغ عدد هذه الطلبات (603) طلب، للتعرف على نتيجة طلب الإنتقال الرجاء الدخول إلى الرابط التالي: http://www.admhec.gov.jo/AdmAklUnivTransResults.aspx 

وأعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، السبت، نتائج القبول الموحد للطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2021 / 2022.

وقالت الوحدة وصل رؤيا نسخة عنه، اليوم السبت، إنه كان آخر معدل تم قبوله ضمن هذه القائمة هو (83.35%) ولمعرفة نتيجة قبول الطالب، الرجاء الدخول إلى الرابط التالي: http://www.admhec.gov.jo/AdmJoMotherSonsResults.aspx 

وفي وقت سابق، أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للطلبة المعيدين الذين تم ترشيحهم للقبول في تخصصي الطب وطب الأسنان.

وقال في بيان لها، السبت، وصل رؤيا نسخة عنه، إن آخر موعد لاستكمال إجراءات التسجيل وتسديد الرسوم الجامعية هو نهاية دوام يوم الإثنين القادم الموافق 11/10/2021.

وبخلاف ذلك يعتبر الطالب مستنكفاً ولا يحق له المطالبة بالتسجيل في التخصص الذي تم ترشيحه للقبول فيه.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى