اقتصاد وأعمالهام

كهرباء إربد وأورنج الأردن توقعان اتفاقية لتوفير عدادات ذكية

أعلنت شركة كهرباء محافظة إربد عن توقيعها اتفاقية شراكة وتعاون معأورنج الأردن تقوم بموجبها الثانية بتزويد شركة كهرباء إربد بعدادات الكهرباء الذكية التي سوف يتم ربطها بمركز كهرباء إربد الإلكتروني، لتستطيع من خلالها كهرباء إربد خدمة مناطق امتيازها في محافظات إربد وجرش وعجلون والمفرق. ووقع الاتفاقية عن شركة كهرباء إربد مديرها العام، المهندس بشار التميمي، وعن أورنج الأردن رئيسها التنفيذي، تيري ماريني، بحضور كبار مدراء الشركتين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مشروع الشبكة الذكية الذي تقوم به شركة كهرباء إربد وتُعتبر العدادات الذكية أحد أهم أجزائه، هادفة بذلك إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة لمشتركيها من عدة نواحي، من أهمها ضمان جودة الطاقة الكهربائية وحماية تجهيزات المشترك، بالإضافة إلى دقة إصدار الفواتير وتطبيقات أخرى سيعلن عنها مستقبلاً.

وعقب توقيع الاتفاقية، أكد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، على أهمية هذه الاتفاقية في اعتماد الحلول الذكية التي من شأنها تعزيز الكفاءة في خدمات الكهرباء المقدّمة لسكان منطقة امتياز كهرباء إربدالتي تشمل محافظات إربد، جرش، عجلون والمفرق والتي تعد مناطق حيوية في المملكة، مؤكّداً أن أورنج الأردن تواصل تزويد الشركات والمؤسسات في مختلف القطاعات والمحافظات بخدمات متقدّمة بما يتناسب مع مكانتها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.

من جانبه، أكد مدير عام شركة كهرباء إربد، المهندس بشار التميمي، أن توقيع اتفاقية تركيب العدادات الكهربائية الذكية ينقل الشركة والمشتركين إلى عصر جديد ومرحلة نوعية ستكون فيها قراءات العدادات أكثر وضوحاً ودقة أكبر، ويسهم في تفادي الخطأ في مواعيد أخذ القراءة أو القراءة ذاتها مع رصد حدوث أي عطل أو عبث أو تلاعب في العداد، كما يعزز مبدأ الشفافية الذي تعمل الشركة على تحقيقه وفق أرقى المعايير العالمية

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى