آراء وكتابشايفينكم (رصد الحياة)هام

هل يتخفى الملك ؟ / عاجل

الحياة نيوز – محمد ابو شيخة – عندما تخفى الملك قبل أعوام وزار مستشفيات البشير كان هدفه الرئيسي معرفة آلية تعامل الأطباء مع المرضى والمراجعين و ليرى ويسمع مباشرة هموم المواطن ويشاهد أعداد الكوادر التي تخدم المواطن , بعيدا عن تقارير الحكومية.
وبعدها يوعز جلالة الملك الحكومة لحل المشاكل والإختلالات ومن ثم يقوم جلالته بزيارات مفاجأة للمستشفى لكي يطلع على الملاحظات التي أمر بها الحكومة لحلها وعلاجها .
وبالفعل بعد التخفي لمس المواطن إنقلاب إيجابي في مستشفى البشير من حيث الانجازات والإصلاحات التي تصب بمصلحة و خدمة المرضى .
المواطنيين بشكل عام لا يثقون بالحكومات أو وزارة الصحة في وعودهم بتحسين القطاع الصحي بعد كل حادثة بالمستشفيات الحكومية بشكل عام ومستشفى البشير بشكل خاص .
الملك يراقب جيدا هذا الملف الهام وخاصة بعد وفاة الطفلة لين وغيرها من حوادث مشابهة بسبب الأخطاء الطبية وأجتمع بشكل عاجل بمسؤولين وممثلين عن القطاع الصحي وتحذيرهم بوجود تقصير واضح مؤكدا الى ضرورة التعلم من الأخطاء لتجنبها، والاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
السؤال المطروح هل يتخفى الملك من جديد وخاصة بعد فشل الحكومة والمتسوق الخفي في إعداد التقارير لأهم المستشفيات الحكومية في الدولة .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى