ثقافة وفنونفيديو الحياة

ملكة كابلي تتحدث عن عيوبها الشخصية – فيديو

الحياة نيوز -تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي وهي تتحدث فيه عن أزمة طلاقها من نجم السوشال ميديا أحمد السالم. وقالت كابلي عبر حسابها الخاص في سناب شات: “تتذكروا أخر مرة صار لي أزمة عديت فيها طلعت في سناب شات بينت اني زعلانة واني انغدر فيني وانصدمت من أحد وما حبيت اني سويت كدا”. وأوضحت أنها تراجعت عما قامت به وقت أزمة انفصالها واصفة الأمر بالتصرف الطفولي، قائلة: “طلعت على سناب شات بعدها وقلت لكم إنها آخر مرة وما راح أدخّل حياتي الشخصية في السوشال ميديا بس أنا كنت اعتبر السناب شات زي تنفيس فيها زعلانة واعبر عن نفسي فيها، تصرف جداً طفولي وما حبيبت نفسي ومو شخصيتي وزعلت من نفسي وقررت اني ما راح اتكلم”.

وأكدت ملكة كابلي أنها لن تنشر تفاصيل حياتها الشخصية مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: “وما راح ادخل حياتي في السوشال ميديا ابداً وسيكون السناب شات لعملي لأني اقتنعت أن الناس مش محتاجة طاقة سلبية البيوت الله العالم فيها كل واحد شو همه”. وأضافت: “عندي هم وحزن احتفظ به لنفسي وامشي أموري والبيوت فيها بلاوي والناس مو ناقصة هم اللي يتابعونهم في سناب شات، ودارت الأيام وصارت لي”. كما كشفت عن العيوب الخاصة بشخصيتها، والتي سببت لها معاناة كبيرة في حياتها، ولا تستطيع تغييرها، وهي العناد وعدم الصبر على أي شيء.

وقالت كابلي إنها دائماً تستشير المحيطين بها في كل الأمور التي تخصها، وعلى الرغم من ذلك لا تأخذ برأي أي منهم فهي تستشيرهم لفعل العكس، الأمر الذي فعلته عندما أرادت شراء سيارة مع أنها غير متمكنة من القيادة، ومع ذلك قامت بشرائها. وأرجعت كابلي سبب هذه العيوب إلى صفات البرج الذي تنتمي له وهو برج “الثور”، وتوقع المتابعون أنها من برج الثور أو الحمل، لتؤكد انتماءها لبرج الثور، فكتبت: “شفتوا مو أنا الغلط البرج السبب”، وأنهت حديثها مبينة أنه من الأمور الجيدة أن يتعلم الإنسان من أخطائه.

ومؤخراً، تحدثت ملكة كابلي، عن عمليات التجميل التي أجرتها، مبينة عبر مقطع فيديو وثقته في حسابها على “سناب شات”، خلال فقرة “أسئلة وأجوبة”، أنها أجرت الكثير من العمليات. وتابعت كابلي أنها أجرت عملية نحت في جسدها مؤخراً، مردفة: “وسويت خشمي مرتين وما بعرف الفيلر يعتبر عملية أو لأ بس سويت شفايفي وبوتوكس”، وعقبت بأنها ترغب في عملية ملء الجفون، لكن الأمر في مرحلة التفكير.

Video Player

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى