رياضة

صورة وقميص .. كيف احتفل ليفربول بمئوية محمد صلاح؟

الحياة نيوز –

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بالرقم المميز الذي حققه نجمه المصري محمد صلاح، بدخول نادي الـ100 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح الهدف الأول في فوز ليفربول على ليدز (3-0)، مساء الأحد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصل إلى هدفه رقم 100 في مباراته رقم 162 في المسابقة، ليصبح خامس أسرع لاعب يدخل نادي الـ100.

كذلك أصبح صلاح أسرع جناح يصل يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثاني لاعب أفريقي يحقق هذا الإنجاز بعد الإيفواري ديدييه دروجبا الذي سجل 104 أهداف.

ونشر نادي ليفربول عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من الاحتفال الجماعي للفريق بإنجاز محمد صلاح، الذي ظهر مع قميص يحمل الرقم “100”.

وعلق حساب ليفربول على الصورة بعبارة: “نحن جميعا نقدم لك التهنئة يا صلاح”.

جدير بالذكر أن صلاح صاحب الـ29 عاما سجل هدفين في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي في موسم 2013-2014، فيما سجل 98 هدفا في المسابقة منذ انضمامه إلى ليفربول في 2017.

وحصد محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018 بتسجيله 32 هدفا، فيما اقتسم الجائزة في الموسم التالي مع ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانج برصيد 22 هدفا لكل منهم.

وسجل النجم المصري 3 أهداف في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقتسم وصافة ترتيب الهدافين مع عدد من اللاعبين أبرزهم روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي.

(البيان)

 

 

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى