الرئيسيةتغريدات الهاشميين

الملكة رانيا عين على الشعب وعين على الوطن

 الحياة نيوز ـ خاص ـ ملكة القلوب وملكة الإنسانية وملكة العطاء تجوب الوطن بطوله وعرضه في كافة محافظات واولوية واقضية البلاد بغناه وفقره فلها علاقة خاصة مع الاردنيين الذين أحبوها وكيف لا وهي أم الحسين حيث نشأت في ضلوع الوطن وتفاصيله كاملة. لها قصة عشق مع الاردن والاردنيين وقصة إخلاص ما بعده أخلاص مع مع تراب الاردن حفظته عن ظهر قلب وحفظت جغرافيته فعندما تسمع جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة او يُذكر امامها طفلا أو رجلا أو إمرأة ثكلى تبكي لجوع أو فقر أو حاجة حتى تتحرّك فورا لهم لتراهم آمنين مطمئنينمن جوع ومن خوف.

جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة .. عندما تتابع سرعان ما يجري المسؤولين لدينا باتخاذ الاجراءات الفورية لتحسين الاوضاع حدث ذلك في محافظة اربد وتحديدا في منطقة برقش عندما قامت جلالتها بالمشاركة في المسير بجزء من احدى مسارات درب الأردن الذي اشتمل مسير التوقف في عدد من النقاط مثل جلسة مهارات الملاحة ودرب الفن وغيرها لترصد جلالتها ملاحظات حول برقش ليتحرك المسؤولين فورا هكذا هي جلالتها عين على الشعب وعين على الوطن.

وهذه ليست المرة الاولى التي ترصد جلالتها الملاحظات خلال زيارتها الى عدد من محافظات والوية المملكة ليتحرك المسؤول في بلدي فورا ومن هنا تقدم جلالتها أنموذجا حقيقيا للملكة التي تحب شعبها ووطنها.

جلالة الملكة رانيا العبدالله مُشبعة برحيق الوطن الاغلى الاردن المحبة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم فهناك علاقة خاصة فعلا ما بين ام الحسين والاردن والشعب الاردني.

تعالت على كل المشككين والمغرضين لأنها تعلم وتعرف طريق النجاح وطريق الاردن لينتهوا هم وتبقى أم الحسين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى