مدارس وجامعاتهام

البلقاء التطبيقية تكرم الناجحين في الثانوية العامة للعام 2021 من ابناء عامليها

الحياة نيوز – مندوبا عن الاستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رعى الاستاذ الدكتور ناصر الكلوب نائب الرئيس لشؤون الكليات الاحتفال الذي نظمه نادي العاملين في الجامعة تكريما للناجحين في امتحان الشهادة الثانوية العامة من ابناء وبنات الزملاء والزميلات في الجامعة وعددهم 51 طالبا وطالبه .
وقدم الدكتور الكلوب التهاني والتبريكات الى المكرمين الناجحين في امتحان الشهادة الثانوية العامة وذويهم من الزملاء والزميلات في جامعة البلقاء التطبيقية مثمنا باسم الجامعة الجهود الكبيرة التي بذلها الطلبة الناجحين لاجتيازهم امتحان هذا الامتحان مشيرا الى ان عقد الامتحان جاء بظروف استثنائية فرضتها جائحة كرونا مما شكل ذلك جهد اكبر لدي ابنائنا الطلبة .
كما دعا الدكتور الكلوب الطلبة المكرمين الى عدم التوقف عند هذا الحد بل السعي نحو مزيدا من النجاحات عند دخولهم الحرم الجامعي ليكونوا فرسان ميدان في المجتمع متمتعين بقدر كاف من المهارة والكفاءة والاقتدار .
يشار الى نادي العاملين في الجامعة قد دأب على اقامة مثل تلك الاحتفالات ايمانا بأهمية النظر الى دور العاملين في الجامعة في تربية ابنائهم التربية الفضلى.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى