اخبار منوعة

هاتف ينفجر بيد صاحبه ويشعل حريقاً في المنزل

الحياة نيوز -تعرض رجل بريطاني للحظات مرعبة عندما انفجر هاتفه المحمول في يده قبل أن يتسبب باشتعال النيران في منزله.

وكان أندرو جرانجر (34 عاماً) من غلاسكو قد اشترى هاتف غالاكسي أي 02 من متجر International Phone Center في المدينة، بعد أن ذهب في الأصل لاستبدال شاشة هاتفه المحمول القديم. ولكن بعد ثلاثة أسابيع من حصوله على الهاتف، شعر فجأة أنه يحرق يده عندما عاد إلى المنزل من الخارج.

ويقول أندرو إنه أسقط الهاتف على الأرض، حيث أحدث دويًا قوياً، وانفجرت البطارية مع اشتعال ألسنة اللهب من الجهاز. وفي حالة من الذعر، تمكن أندرو من توصيل الهاتف إلى نافذة المنزل الأمامية، وسارع إلى الماء في محاولة لإخماد النيران، لكنها سرعان ما امتدت إلى الستائر.

واضطر أندرو للاتصال بخدمة الإطفاء من هاتف أحد الجيران، وحضر رجال الإطفاء على الفور وأخمدوا النيران، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية.

وقال أندرو متحدثاً إلى صحيفة ديلي ريكورد “لقد كانت تجربة مرعبة للغاية. كان الهاتف في يدي، ولحسن الحظ أسقطته على الأرض. بدا كل شيء على ما يرام ثم انفجر بعد ذلك. و عندما أخذته إلى النافذة، اشتعلت النيران في الستائر، وربما كان ذلك خطأي. واضطررت إلى استدعاء فرقة الإطفاء لإخمادها”.

وأضاف ” يمكنك أن ترى أثر الهاتف على سجادتي حيث أسقطته. كان الأمر مرعبًا للغاية، وكان الكلب خائفاً جداً، وقد انطلقت جميع أجهزة إنذار الدخان في المنزل”.

وعندما اتصلت صحيفة ديلي ريكورد بالمتجر أنكر العاملون فيه وقوع هذا الحادث، وقالوا إنه لم يشتك أحد من انفجار هاتف اشتراه من متجرهم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock