مدارس وجامعات

“المهارات” تنظم لقاءً تعارفيّاً لأولياء أمور الطلبة

 

العدوان: دمج كامل بين مدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد لتطوير التعليم

الحياة نيوز – نظمت مدارس المهارات الدولية اليوم الأربعاء لقاءً تعريفياً ضم أولياء أمور الطلبة والإدارة الجديدة لمدارس المهارات الدولية_ تحت مظلة أكاديمية بُناة الغد والرئيس التنفيذي الأستاذ خالد العدوان.
وتهدف عملية الدمج إلى رفع مستوى التعليم والارتقاء بالطلبة والكادرين الإداري والأكاديمي.

ورحب المدير العام والرئيس التنفيذي أ. خالد العدوان بأولياء أمور الطلبة واسترسل بالحديث عن الشراكة الإدارية الأكاديمية بين أكاديمية بناة الغد ومدارس المهارات الدولية للعام الدراسي القادم 2021-2022 والدمج الكامل لهما من خلال إدارة أكاديمية وتربوية تُدير العملية التعليمية التعلمية بين المدرستين وذلك من خلال تعيين كادر مُميز واعتماد برامج نوعية وإثرائية معتمدين على معايير اعتماد دولية ومناهج وزارة التربية والتعليم.

وقال العدوان إن المدارس تسعى الى خلق بيئة تعليمية تربوية مُناسبة للطلبة والمعلم على حد سواء، لتكون بإذن الله مدرسة المهارات الدولية الاولى على مستوى المملكة بنتائجها الأكاديمية والتربوية.

كما أكد العدوان أن سياسة الاتصال والتواصل بين المدرسة وولي الأمر مُرحبٌ بها بأي وقت وبدون موعد، حيث استحدثت المدارس قسم شؤون الطلبة وخدمة أولياء الأمور للاجابة على أي استفسارات، بالإضافة إلى وجود مكتب مُستشارة اسرية تُجيب عن جميع التساؤلات وحتى خارج أوقات الدوام المدرسي.

يُشار إلى أن مدارس المهارات الدولية تستعد لدوام الطلبة في أول أيام الدوام المدرسي الخاص ببرنامج إثراء للتغذية الراجعة ولإكساب الطلبة العديد من المعارف التي تُعزز مهاراتهم العقلية والاجتماعية والتعليمية المختلفة، وذلك ضمن برنامج تعويض الفاقد التعليمي الذي أقرته وزارة التربية والتعليم.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock