الرئيسيةزاوية المؤسس

انتصر الملك وباءت المؤامرات بالفشل / عاجل

الحياة نيوز – ضيغم خريسات
سنوات عجاف مرت على الوطن واقتصاد مهترئ ومؤامرات من اقرب الاشقاء على هذا الوطن ونظامه ومعارضة فاشلة وابواق تصدح سماً وشتماً وردحاً واثارة للفتن داخل هذا البلد الطيب محاولة اغتيال النظام والقيادة بكل الطرق الغير مشروعة.
لا شك اننا سرنا في تجارب مريرة وفشل اداري وترهل ونهج مبتكر دفعنا ثمنه جميعا لكننا اليوم نغتال التشاؤم وندعو للتفاؤل والامل والمستقبل خصوصا بعد زيارة الملك الناجحة للولايات المتحدة الامريكية التي كسرت الجمود وعكست منارات بحر قاتم لتوجه السفينة الى شط امان ترسي على شط آمن شاء من شاء وابى من أبى.
الى اول زعيم عربي وملك وقائد يتحدث في البيت الابيض مع زعيم اكبر دولة في العالم يحمل بين ذراعيه ملفات عالقة منذ سنوات فأخذ على عاتقه حمل الامانة “القضية الفلسطينية” وتقرير المصير اضافة الى نجاحه في كسر الحصار عن سوريا ودعم امنها واستقرارها وعودتها الى احضان عروبتها والوقوف في وجه المؤامرات والدسائس التي حاكتها قيادات بعض الدول التي عاثت في المنطقة فسادا وفرقة بين الاشقاء.
انه ابي الحسين القائد الذي أبى الا ان يكون لبلده وشعبه وامنه لينهض بها ويجعل من الاردن واحة بناء وتقدم وانجاز وامان.
ونحن نقرأ ما بين السطور نشعر اليوم ان جلالة الملك حقق انتصارا تاريخيا منتصرا لشعبه وقضية العرب الاولى ومنتصرا لموقف ورسالة الهاشميين الاحرار الذين أبو الا ان يكونوا لكل الامة.
اليوم بدأت نيران المتآمرين تتحول الى رماد واحلامهم الى كوابيس وخياشيمهم المرفوعة تشتم التراب من تحت الاقدام ليبقى الاردن عصيا على كل اشكال المؤامرات بقيادة ملك انتصر له رب العزة قبل أن ينتصر له البشر.
عاش الاردن وقائده وشعبه . وخسئ كل من حاول التآمر على الوطن وقيادته وشعبه.
والله من وراء القصد..

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى