الرئيسيةبرلمان 2020برلمانيات

العرموطي يتحدث لـ”الحياة” عن إلغاء اوامر الدفاع .. ويُعلّق على فيديو الرجل المُسن / عاجل

الحياة نيوز ـ محمد بدوي ـ كشف النائب المحامي صالح العرموطي للحياة بأن مشاهد الفيديو التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للرجل الطاعن بالسن الذي دخل اروقة مجلس النواب طالبا وظيفة لإبنته قد أبكاه شخصيا .. جاء ذلك ردا على سؤالنا حول تقييمه ونظرته للفيديو الذي أظهر الشيخ الكبير بالسن باكيا طلبا لوظيفة لإبنته وماذا يعني؟
وقال العرموطي للحياة : مثل هذا الرجل المحترم يحتاج الى الرعاية والعناية والاهتمام من قبل الحكومة لا ان يُترك بهذه الطريقة واتسائل هنا هل كفلت الدولة طبقا للدستور في طمأنينة هذا الرجل وأسرته ألم يسمع المسؤولين عن قصته وحكايته فلو كنت مسؤولا لقمت بتعيين ابنة هذا الرجل المحترم في وظيفة طبقا للحالات الإنسانية.
واضاف العرموطي : ما جرى هو رسالة قوية للحكومة بأن تعيش مع نبض الشارع الأردني ولولا ثقة الشيخ الكبير بمجلس النواب لما وصل اليه ، اين العدالة والمساواة ، وأؤكد في ظل استمرار اوامر الدفاع سيبقى حال المواطن يزداد سوءا وأوصلت المواطن الى حالة من الفقر والإنعدام ، نحن دولة مؤسسات وقانون ولا يجوز ان تبقى اوامر الدفاع لأنه بالإمكان ان نستعيض عنه بقانون الصحة العامة وانا كنت وما زلت من المطالبين بإلغاء أوامر الدفاع فورا ولنعود للحياة الطبيعية ولننظر الى ما وصل اليه الناس من تدهور لأحوالهم المعيشية والاقتصادية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى