الرئيسيةمحليات

الدغمي يهاجم النسور مجدداً

الحياة نيوز- هاجم النائب عبد الكريم الدغمي، الاثنين، رئيس الوزراء الأسبق عبد الله النسور، مجدداً بعد اتهامه باستعمال مادة في القانون، لإعفاء متنفذين من المبالغ المستحقة عليهم لمصلحة أمانة عمان.

وقال الدغمي في إطار مداخلاته، حول مشروع قانون أمانة عمان تحت قبة البرلمان، إن المادة 29 من القانون التي تنص على أن مجلس الوزراء بناء على تنسيب الأمين وتوصية المجلس بأن يقرر شطب أي مبلغ مستحق للأمانة إذا ثبت بعد مرور خمس سنوات على استحقاقه تعذر تحصيلية.

 كما يحق له بالطريقة ذاتها أن يقرر شطب أي جزء منه اذا تبين له أن ذلك أقرب إلى تحقيق العدالة والانصراف أو اقتنع بأن ذلك لمصلحة الامانة.

وأوضح النائب عبد الكريم الدغمي أنه يجب شطب هذه المادة، لكيلا تستخدم بوجه آخر من قبل متنفذين لإعفائهم من مبالغ ضخمة مستحقة لأمانة عمان الكبرى.

وبين الدغمي خلال مناقشة المادة أن رئيس الوزراء الأسبق عبدالله النسور استعمل المادة لإعفاء متنفذين من هذه المبالغ المستحقة.

وبعد مداخلة الدغمي، رد النائب طلال النسور قائلا إنه لا يجوز ذكر اسم رئيس الوزراء عبدالله النسور ويجب أن نحترم رجالات الدولة، ليرد عليه الدغمي قائلا “لم أسيء وانا اتحدث عن رئيس وزراء وليس عن شخص”.

ودوماً ما يهاجم الدغمي النسور، سواء تحت القبة أو في اللقاءات التلفزيونية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى